• بحث عن
  • مسلسل فرصة تانية الحلقة 27.. أحمد مجدي لم يصدق زواجه من ياسمين صبري ودياب متهم في خطف ابنته 

    أحمد الجارحي

    تضمنت الحلقة 27 من مسلسل “فرصة تانية” العديد من المواقف السعيدة بالنسبة لأشخاص والحزينة لأشخاص أخرين، فاستغلت ملك -ياسمين صبري-وزياد -أحمد مجدي- الفرصة الثانية للعودة إلى بعض وتكملة قصة حبهما سويًا، وكشف سامح إدوارد- حقيقة زوجته وتخلص منها، ومدحت -دياب- يُتهم في خطف ابنته وينهي حياته مع مريم -هبة مجدي-.

    يقدم لكم “القاهرة 24 ” تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل فرصة تانية

    1- أقيم حفل زفاف ملك -ياسمين صبري- وزياد -أحمد مجدي- وذلك بعد قرارهم بالبقاء سويًا، وأصروا على نسيان الماضي وما حدث به، وأشاد الجميع بخطة والد زياد- محمود البزاوي- التي فعلها ليعودوا لبعض، وطلبت شيرين -سارة الشامي- من كمال -أحمد الشامي- أن ييتقدم لخطبتها.

    خلال أحداث الحلقة 28 مسلسل فرصة تانية
    خلال أحداث الحلقة 28 مسلسل فرصة تانية

    2- وقف مدحت -دياب- من بعيد وظل ينظر إلى زوجته مريم -هبة مجدي-، واحتفلوا بالزواج في أجواء عائلية، واختفت زينه ابنة مريم فجأة أثناء الاحتفال، وذهبت ملك بفستان الزفاف لتبحث عنها في كل مكان.

    خلال أحداث الحلقة 28 مسلسل فرصة تانية
    خلال أحداث الحلقة 28 مسلسل فرصة تانية

    3- عثروا عليها مع والدها عند أحد بائعي الحلوى، وتشاجرت معه مريم وتحدثت معه بطريقة مهينة ووصفته بالنقطة السوداء في حياتها وطلبت منه الطلاق، فطلب والد ملك من مدحت أن يذهب معه حتى ينهي الفضائح التي تسببت، وأنه عندما يعود إلى القاهرة سيرفع عليه قضية خلع، ولكن ذلك تسبب في حزن مدحت وقال له أنه سيطلقها بعد عودتها القاهرة فورًا مثلما طلبت.

    4- قال مدحت لوالده أنه قرر الطلاق من مريم ولكن والده رفض وحاول معرفة الأسباب التي جعلته يستسلم ويطلقها، ولكنه رد عليه بشكل غير مفهوم أنه يريد أن ينهي حكايته بشكل هادئ لأنها اقتربت علي نهايته.

    5- جاءت داليا إلى خالد -عصام السقا- وعرضت عليه الارتباط ولكنه رد عليها بأنه غير مستعد للارتباط في هذا الوقت، كما أنه لا يريد أن يرتبط بها حتى ينسى شيرين، وقالت له أنها لن تتحدث معه مرة أخري حتي لا تضغط عليه.

    6- عرضت شيرين على كمال منزل تريد أن تشتريه حتى يتزوجوا فيه ولكنه كان بمبلغ كبير لم يستطيع كمال أن يتحصل عليه ليشتري البيت، كما أنه لديه شقة في إحدى منازل الشباب فذلك اغضب شيرين وجعلها تتركه وتذهب، ومن جانب آخر ذهب كريم-عمر الشناوي- مع خطيبته السابقة إلى محامي حتى ترفع على زوجها قضية طلاق كما أنها اختارت كريم لتبقى معه ويحميها من أهلها.

    7- ذهب كريم معها إلى كمال حتى ينهي إجراءات الطلاق كما أنها اعترفت بأن زوجها ضربها من قبل، ولديها تقرير من المستشفى ،ويمكن ذلك يحسن من موقفها أمام المحكمة، ومن جانب أخر اتصلت والدة ملك -نهال عنبر- بها وطلبت منها العودة إلى القاهرة لتبقى بجانب شقيقتها مريم أثناء طلاقها من مدحت.

    8- كشف سامح -إدوارد- لزوجته عن معرفته بكذبها في حقه وعدم اعترافها له عن عدم إمكانيتها بالإنجاب، فقال لها أنه لن يستطيع العيش معها وطلاقها، ومن جانب أخر أنهى مدحت إجراءات الطلاق من مريم وطلاقها أمام الجميع.

    “فرصة تانية” يصم العديد من الفنانين منهم ياسمين صبري، أيتن عامر، دياب، ياسمين صبري، دياب، هبة مجدي، نهال عنبر، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وتحت قيادة المخرج مرقس عادل.

    مسلسل فرصة تانية الحلقة 25.. منع زياد ملك من الارتباط.. ودياب يرفض طلاق هبة مجدي

    مسلسل فرصة تانية الحلقة 23.. دياب يطلب المساعدة من ياسمين صبري وأحمد مجدي يهاجر (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق