الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير طعيمة: “محمد سامي طلع من نجوم البرنس أفضل ما عندهم وأحمد زاهر يأخد الأوسكار بالتزكية”

القاهرة 24
فن
الخميس 21/مايو/2020 - 04:58 ص

عبر الشاعر أمير طعيمة عن رأيه في مسلسل “البرنس” بطولة النجم محمد ر مضان، والذي يشارك في الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي، ويتصدر منذ طرحه محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب أمير عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” را]ه، قائلًا: “محمد سامي قدر يطلع من نجوم مسلسل البرنس أفضل ما عندهم من أول بطل العمل محمد رمضان لحد أي ممثل عمل و لو مشهد واحد، لو هتكلم علي واحد واحد و معظمهم أصدقائي محتاج صفحات و بحييه على إدارته للعمل اللي كمان من تأليفه”.

وأضاف: “بس مضطر اتوقف عند أحمد زاهر، زاهر لو عامل الدور ده في فيلم أمريكي كان هياخد الأوسكار بالتزكية، بجد شابوه على تقمصك للشخصية و غوصك في كل تفاصيلها، ممثل من زمن آخر، ويحسب لرمضان اللي لا خلاف على أداؤه و احترافيته التزامه بالنص و إتاحته مساحة كبيرة لكل زملائه يبدعوا و يصولوا و يجولوا و ده كان في مصلحته و في مصلحة العمل ككل، برافو كل فريق العمل”.

منشور أمير طعيمة
منشور أمير طعيمة

“البرنس” يضم العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، سلوى عثمان، ريم سامي، إنعام الجريتلي، رحاب الجمل، أحمد داش، نور، إدوارد، نجلاء بدر، عبد العزيز مخيون، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

أمير طعيمة ينتقد مهاجمي طرح المسلسلات في رمضان (صورة)

أمير طعيمة ينتقد برومو “La Case de Papel”: “مشهد القبلة بين رجلين مقزز ومقرف” (صورة)

تابع مواقعنا