الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العصابة تخطط للهروب خارج مصر.. تعرف على أحداث مسلسل بـ100 وش الحلقة 27 (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/مايو/2020 - 10:41 ص

بدأت أحداث الحلقة 27 من مسلسل “بـ100 وش” الذي يذاع على شبكة قنوات “الحياة”، باستمرار مباحث الأموال العامة بالتحقيق مع ماجي – علا رشدي – بعد شكوك بأنها هى من صنعت المكياج الخاص بعملية النصب الأولى.

كما قررت الشرطة إخلاء سبيل ماجي ولكن سوف تضع تحت المراقبة لأنهم يشكون في تورطها مه العصابة الحقيقية، حيث قرر عمر – آسر ياسين – أن يبتعد هو وأفراد العصابة عنها لمدة لا تقل عن شهر حتي لا تشك الحكومة.

مسلسل بـ 100 وش
مسلسل بـ 100 وش
مسلسل بـ 100 وش
مسلسل بـ 100 وش

واجتمع عمر مع أفراد العصابة في مخزن فتحى، و يخبرهم بما حدث لماجي وأن الوضع أصبح خطراً، من ثم يقول لهم أنه سوف يقوم بعملية باسم الأمير – لؤى مروان – وعلى الفور سيهاجر خارج مصر.

يستعين فتحي بصديقه واحد من أكبر المهربين يدعى “أسامة عطوة” فهو يستطيع أن يقوم بتحويل الملايين إلي أموال بالدولار إلي مدينة سويسرا.

مسلسل بـ100 وش الحلقة 26.. الشرطة تستدعي علا رشدي للتحقيق معها بسبب عمليات النصب 

و تنتهى الحلقة، بمقابلة عمر و فتحى مع أسامة عطوى الذي اشترط عليهم أن يكون له نسبة 5٪ من العملية نصب القادمة، فهم يريدون تحول ما يقارب إلي 24 مليون جنية، سوف يقوم بتهريبهم إلي حساب عمر في سويسرا.

مسلسل “بـ 100 وش” من إنتاج جمال العدل، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى، ويشارك في بطولته كل من نيللى كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدى، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقى، ودنيا ماهر، ولؤي عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، ومحمد عبدالعظيم وغيرهم.

تابع مواقعنا