الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشهادة جوجل.. “ملحمة البرث” الأكثر بحثاً على مستوى العالم بعد عرض حلقة الاختيار (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/مايو/2020 - 11:44 م

تصدرت “ملحمة البرث” الترند رقم 3 كأثر الكلمات بحثًا على جوجل على مستوى العالم، وذلك بعد عرض حلقة اليوم الحلقة الـ 28 من مسلسل “الاختيار” للنجم أمير كرارة، والذي يجسد فيه شخصية بطل الصاعقة الشهيد أحمد المنسي الذي رحل أثناء تواجده في كمين البرث في ملحمة هزت قلوب الشعوب العربية وتخطت المنطقة وأصبح يهتم بها العالم.

ونشر مُخرج المسلسل بيتر ميمي لقطة مصورة من مؤشرات جوجل، ونشرها عبر صفحته الشخصية وكتب عليها “العالم كله بيعرف أن مصر فيها رجالة”.

تعرف على أسماء شهداء البرث قبل عرض الحلقة 28 من الاختيار (صور)

وحرص المنتج تامر مرسي رئيس شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على عرض تلك الحلقة بدون فواصل إعلامية، كي يتمكن الجمهور من متابعتها بدون فواصل ويعرف ماذا حدث له لهؤلاء الأبطال، وما الذي عانوا منه.

ونشر المخرج بيتر ميمي عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”، ليترجى أهالي شهداء ملحمة البرث عدم مشاهدة الحلقة، ولكن عاد أمير كرارة، ونصح الجميع بالمشاهدة، ليرى ماذا فعل هؤلاء الأبطال.

مسلسل الاختيار يشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أمير كرارة، محمد عز، سارة عادل، إسلام جمال، إسلام حافظ، وغيرهم من النجوم الذي جسدوا سير الشهداء، وهو من تألأيف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

أمير كرارة يعارض بيتر ميمي وينصح أهالي الشهداء بمشاهدة حلقة الاختيار اليوم: “لازم تشوفوا الرجالة” (صورة)

تابع مواقعنا