الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفقة غير مرغوبة.. إنتر ويوفنتوس يرفضان ضم لاعب برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/مايو/2020 - 08:51 م

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، بأن ناديا إنتر ميلان ويوفنتوس غير مهتمين بضم لاعب خط وسط برشلونة إيفان راكيتيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب معلومات صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن يوفنتوس كان أحد الفرق التي أبدت اهتمامها بإيفان راكيتيتش، ومع ذلك لم يظهر اسم اللاعب الكرواتي في مفاوضات نقل اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش إلى كتالونيا.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “نفس الأمر ينطبق ذاته على إنتر ميلان الذي كان مهتمًا في وقت سابق براكيتيتش، ولكن لم يظهر اسمه في مفاوضات نقل المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى كامب نو”.

وأوضحت: “لم يتم تضمين راكيتيتش من قبل برشلونة في أي عملية تبادلية، ومع ذلك، لم يهتم به إنتر ميلان ويوفنتوس، علمًا بأن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 32 عامًا سينتهي عقده مع البارسا في 30 يونيو 2021.

يذكر أن راكيتيتش اعترف يوم الاثنين الماضي في تصريحات لإذاعة” كادينا كوبا” الإسبانية قائلًا: “كنت أتمنى شخص من الإدارة أن ينفي شائعات رحيلي، ويقول راكيتيتش سوف يبقى، الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو لم يخبرني بأي شيء، ربما هو يستمع الآن لكلامي وسوف يتصل غدًا بي”.

تابع مواقعنا