الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فلانتينو الحلقة 28.. فلانتينو يفسخ خطبة ابنته وعفاف تكتشف أسرار عاكف وسميرة

القاهرة 24
فن
الخميس 21/مايو/2020 - 09:29 م

تستمر أحداث مسلسل “فلانتينو” في التصاعد، وتسليط الضوء على العديد من القضايا، ومعرفة نهاية تلك الطرق التي يمكن أن يسلكها كل شخصية في المسلسل، ويقدم “القاهرة 24” ملخص الحلقة 28، موضحًا أهم الاحداث.

1- اكتشفت جيلان -وفاء صادق- أن زوجها السابق يسكن في الشقة المقابلة لهم بدلًا من أرشميدس -محمد كيلاني-.

2- ازدادت حالة نبوية -هدى المفتي- سوءً وظلت تتخيل دكتور عبد العزيز -عادل أنور- أمامها وتشعر بالذنب أكثر وأكثر.

3- ذهبت نبوية إلى خارج المنزل بعد منتصف الليل في حالة هذيان وغير واعية من شدة البكاء، ورأتها نورا -داليا البحيري- وأخذتها إلى منزلها مرة أخرى، واستدعوا لها الطبيب في اليوم التالي ليطمئنوا على حالتها الصحية.

4- طلب فلانتينو -عادل إمام- كم هاني -عمرو وهبة- فسخ الخطوبة مع نانا، وإذا لم ينفذ سوف يبلغ أباه بالفتيات الذي يجلبهم للصيدلية في الليل،وبيع الترامادول من وراءه، وكان مدحت الأسيوطي -رامي الطمباري- مهمته هي مراقبته طوال الوقت.

5- ذهب رفاعة -طارق الإبياري- إلى طبيب نفسي كي يتعالج من متلازمة فرض التذكر التي يعاني منها منذ صغره.

6- ذهبت سناء فلانتينو -أحلام الجريتلي- إلى نبوية كي تزورها، وكالعادة نشب خلاف بينها وبين عفاف -دلال عبد العزيز-.

7- قررت جيلان السفر إلى الدمام واخذ ابنها معها لتبتعد عن طليقها وعن كل المشاكل في مصر، وتترك الشقة لصافي -رانيا محمود ياسين-، فهي لن تستأمن شخص أخر على ملكها سواها.

8- زارت صافي والدة شريف -أحمد فريد- زوجها المتوفي، وطلبت منها الوالدة أن تسامحها على كل ما فعلته بها على مدار السنوات الماضية، وأخبرتها أنها لم تعلم بزواج شريف من امرأة اخرى، ولكنها كانت تعلم بأنه لم يسافر وذلك بناءً على رغبته في تقسيم التركة دون وجود ضغوط من صافي، ولكن لم تعلم أنه سوف يظلمها.

9- أبلغ عاطف -سليمان عيد- عفاف بما تفعله سميرة -بدرية طلبة- من سرقة الطعام وتوصيل الطلبات، فأوقعتها بالفخ وطلبت أوردر من رقم غريب في مكان مقطوع ليس بمنطقة سكانية، واعترفت سميرة على عاطف باخذ أموال أزيد من المفروضة، فطردتهما عفاف الاثنين، وظل عاطف على الطريق بمفرده بعدما ذهبت عفاف وسميرة بسيارتهما.

موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 27 على قناة mbc بطولة عادل إمام في رمضان 2020

موعد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 25 بطولة عادل إمام في رمضان 2020 على قناة dmc

تابع مواقعنا