الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب يلتقي إدارة “استاد القاهرة” لمناقشة تحويله للاستخدام المجتمعي (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/مايو/2020 - 09:33 م

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بأعضاء مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة من أجل وضع التصور النهائي للمشروعات الاستثمارية المقترح تنفيذها داخل الهيئة، والذي جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإتاحة الاستخدام المجتمعي لهيئة استاد القاهرة ومنشآتها الرياضية الملحقة بعد تأهيلها وتحديثها ورفع كفاءتها.

تناول الاجتماع الدراسة الخاصة بالمشروعات المقترحة المقرر إقامتها وتطويرها، والتي توفر الخدمات المختلفة للمرتادين اجتماعيا ورياضيا وترفيهيا وصحيا، الأمر الذي يعمل على تنمية موارد هيئة الاستاد وتطويره بصفة مستمرة ودائمة.

كما استعرض الاجتماع شرح تفصيلي بتطوير المنطقة الخاصة بهيئة استاد القاهرة، وكيفية استغلال المساحات الموجودة داخل الاستاد، ونقط الدخول والخروج من وإلى الاستاد، وتناول أيضا التصور الخاص بإنشاء الفرع الجديد لنادي ” النادي “.

الجدير بالذكر أن الدراسة تشتمل على مقترح إنشاء فرع لنادي النادي The Club داخل هيئة الاستاد، للاستفادة من المساحات الخالية بالهيئة، بالإضافة إلى إنشاء نادي للفروسية، وفندق، ومبنى تجاري، ومركز ثقافي، ومكتبة للشباب، ومركز تدريب، ومركز طبي.

ووجه وزير الشباب والرياضة، بسرعة الانتهاء من وضع خطة متكاملة لتخطيط المساحات والمشروعات المقترح إنشاؤها داخل هيئة استاد القاهرة الرياضي، للبدء في اتخاذ الخطوات التنفيذية بعد العرض على السيد رئيس مجلس الوزراء.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، على أهمية هيئة استاد القاهرة، والحرص على تحديث منشآته وتطويرها وتحقيق عوائد مالية مناسبة، واتخاذ المسارات الواجبة لتحويله إلى هيئة اقتصادية تخدم المواطنين والمجتمع تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

تابع مواقعنا