الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس وادي دجلة لـ”الأهلي”: “ماذا لو أصاب المرض اللعين محمود الخطيب؟” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/مايو/2020 - 03:49 م

وجه ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، رسالة شديدة اللهجة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، بس إصراراهم على استكمال مسابقة الدوري الممتاز.

وتوقف النشاط الرياضي داخل مصر بقرار من رئاسة مجلس الوزراء، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر رئيس وادي دجلة عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة للأهلي: “ماذا لو أصاب المرض اللعين رئيسكم؟ محمود الخطيب، أحد أساطير كرة القدم المصرية وصانع سعادة أهلاوية السبعينات والثمانينات والذي أجمع على حبه الجميع يتابع عمله بعد أن عاد الفريق الأول للتدريب واختلط الجميع دون قصد عن طريق ملامسة الأبواب والكرات والمكاتب التي قد يكون قد لوثها المرض اللعين”.

وتابع: “وفي أثناء لقاء الرئيس مع أحد أعضاء الجهاز ينتقل المرض اللعين (لا قدر الله) للجسد الذي أنهكته إصابات الماضي وتمكن المرض من الرئيس فماذا سيكون رد فعل النادي الأهلي عند حدوث ذلك؟؟؟”.

وأضاف: “ملحوظتين هامتين قبل أن تعلق أرجوك قراءتهما:- 1) أنا رئيس النادي الوحيد الذي ذهبت لزيارة الكابتن محمود في ألمانيا منذ ثلاث سنوات عند إجراءه جراحة دقيقة في ظهره وهو من أكد ذلك مؤخراً. 2) مدرب فريق 2005 الذي أصيب منذ أيام لم يتم مده بالأدوية المطلوبة من قبل المستشفى التي أودع بها حتى الآن ولكن نادينا قام بتوفيرها بمعرفته ومد المدرب بها في منزله قبل أن تصله سيارة الإسعاف أصلاً”.

ماجد سامي على فيس بوك

وفي وقت سابق أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عودة النشاط الرياضي في منتصف يونيو المقبل، مع الإلتزام بالإجراءات الإحترازية.

تابع مواقعنا