• بحث عن
  • أبناء الصحفي جمال خاشقجي يعلنون العفو عن قاتل والدهم (صورة)

    أعلن أبناء جمال خاشقجي، الصحفي السعودي، والذى لقي مصرعه داخل قنصلية السعودية في اسنطبول بتركيا، عفوهم عن قاتل والدهم، وذلك وفق ما أعلنه نجله صلاح خاشقجي عبر حسابه في “تويتر” بحسب التلفزيون الرسمي السعودي.

    وكتب صلاح خاشقجي: “في هذه الليلة الفضيلة من هذا الشهر الفضيل، نسترجع قول الله تعالى في كتابه الكريم (وجزاء سيئة سيئة مثلها، فمن عفا وأصلح فأجره على الله إنه لا يحب الظالمين).

    وأضاف: “عفونا عن من قتل والدنا رحمه الله لوجه الله تعالى، وكلنا رجاء واحتساب للأجر عند الله عز وجل”.

    “القاتل يُقتل”.. جمال خاشقجي يُعلق على اغتيال قاسم سليماني في العراق (صورة)

    وفي وقت سابق تفاعل صلاح خاشقجي نجل الراحل جمال خاشقجي، الذي تم اغتياله في القنصلية السعودية بإسطنبول في تركيا، بعد الحكم الصادر بإعدام خمسة أشخاص ممن شاركوا في قتله، بنشر تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

    وقال خاشقجي :” إنصاف القضاء يقوم على مبدئين العدالة وسرعة التقاضي ، فلا ظلم ولا مماطلة، اليوم القضاء انصفنا نحن أبناء المرحوم باذن الله جمال خاشقجي ونؤكد ثقتنا في القضاء السعودي بكافة مستوياته وقيامه بإنصافنا وتحقيق العدالة الحمد لله والشكر له”.

    وكان الشيخ سعود بن عبد الله المعجب، النائب العام السعودي، قد أصدر بيانًا بشأن الأحكام الصادرة ضد المتهمين بقتل الصحفي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، في أكتوبر من العام الماضي.

    وقال النائب العام السعودي في بيانه، إن النيابة العامة استكملت تحقيقاتها وإجراءاتها في هذه القضية التي شملت 31 شخصًا، حيث تم إيقاف 21 شخصًا منهم، وتم استجواب 10 أشخاص منهم دون توقيف لعدم وجود ما يستوجب إيقافهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق