• بحث عن
  • أحمد السقا يلقن هشام عشماوي درسًا في الزنزانة قبل إعدامه شنقًا بمسلسل الاختيار

    حل النجم أحمد السقا ضيفًا على الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتحدث عن الوفاء والخيانة، ويتناول قصة البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

    وظهر السقا في الحلقة بشخصية الضابط الذي يحقق مع الإرهابي هشام عشماوي، بعد القبض عليه من قبل السلطات الليبية وتم تسليمه إلى مصر، حيث حقق معه في الزنزانة وذكره بالضابط درويش الذي يعرفه الإرهابي وكان يخدم معه في الصاعقة.

    وظل يتحدث مع الإرهابي لمدة خمس دقائق حيث كان يرتدي عشماوي ملابس الإعدام، وتركه السقا وهو يقول له إنه سيذهب ولن يراه مرة أخرى سواء في الدنيا أو الآخرة، وبعدها تم تنفيذ الحكم عليه بالإعدام، كما أن الحلقة استعانت بمشاهد حقيقية أثناء إعدامه.

     الاختيار يشارك في بطولته النجم أمير كرارة،  والفنان أحمد العوضي ، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

    يتناول العمل قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق