• بحث عن
  • أحمد صلاح حسني يشيد بمسلسل الاختيار ويوجه الشكر لصناعه (صورة)

    أحمد الجارحي

    أشاد الفنان أحمد صلاح حسني بالحلقة 28 من مسلسل الاختيار، بعد عرضها أمس، كما أشاد بأداء أمير كرارة والذي يلعب دور الشهيد منسي، قائد الكتيبة التي حدث بها المداهمة بين الجيش والجماعات الإرهابية في شمال سيناء والتي عرفت بموقعة البرث.

    ونشر أحمد صلاح حسني عبر صفحته الخاصة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” صور أمير كرارة خلال أحداث المسلسل وعلق عليها: “أبدعت يا حبيبي وألف مبروك واحد من أجمل الأعمال الوطنية، على مدار التاريخ أعلم بالمجهود المبذول لخروج الاختيار للنور بهذا الشكل المحترم والمشرف، سواء منك أو من كل نجوم العمل الكل أبدع الكل أعطي كل ما في وسعة لتوصيل أقرب صورة للواقع”.

    وتابع مواجه شُكر لأمير كرارة ودعمه له ولفريق العمل فقال: “شكرًا أمير كرارة، شكرًا بيتر ميمي، شكرًا باهر دويدار، شكرًا للشركة المنتجة التي لم تبخل بأي شيء لخروج هذا العمل التاريخي بالعظمة دي مبروك”.

    أحمد صلاح حسني
    أحمد صلاح حسني

    وتضمنت حلقة أمس مداهمات بين العناصر الإرهابية والجيش المصري، ونتج عنها في النهاية استشهاد كل الجنود المتواجدة في الكمين وعلى رأسهم رئيس الكتيبة الشهيد القائد المنسي.

    ولقت الحلقة 28 من مسلسل الاختبار العديد من ردود الأفعال الإيجابية من الجمهور والفنانين ونجوم المجتمع، والتي وصلت إلى تصدر المسلسل علي تريند تويتر في العديد من الدول العربية كما أنه تصدر تريند رقم 3 عبر التصنيف العالمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

    وحرصت الشركة المنتجة بقيادة تامر مرسي، على أن تعرض الحلقة اليوم بدون فواصل إعلانية، بناء على البيان الذي صدر أمس قبل عرض الحلقة.

    مسلسل الاختيار من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، والعديد من النجوم الأخرين، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

    مسلسل الفتوة حلقة 28.. أحمد صلاح حسني يقتل ضياء عبد الخالق بسبب الطمع (صور)

    أول تعليق من تامر مرسي بعد عرض ملحمة البرث في مسلسل الاختيار (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق