• بحث عن
  • الإعلامي محمد فودة يودّع شهر رمضان: “علاقتنا به ستظل علاقة عشق إلهي”

    أعرب الإعلامي محمد فودة، عن حزنه لانتهاء شهر رمضان الكريم، والذي يتبقى منه يومًا واحدًا ويحتفل العالم الإسلامي، بعيد الفطر المبارك، وذلك من خلال تدوينة كتبها على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”.

    وكتب فودة: “تم البدر بدري.. والايام بتجري.. والله لسه بدري يا شهر الصيام، على الرغم من بساطة كلمات هذه الاغنية التى تجسد ببراعة شديدة اللحظات الاخيرة فى رمضان، إلا أننى كلما سمعتها ينتابني إحساس كبير بالفقد حيث أننا بالفعل نوشك أن نفقد الأيام الحلوة التي عشناها طوال شهر رمضان”.

    وتابع: “فهكذا الأيام الطيبة المباركة تمر سريعًا وهكذا يشعر المحبون تجاه من يسكنون القلوب لدرجة العشق فعلاقتنا برمضان ستظل علاقة عشق إلهي يفوح بالبركات والنعم التي أنعم الله علينا بها والتى لا تعد ولا تحصى”.

    محمد فودة: دراما رمضان هذا العام ستخلق ردود أفعال كثيرة لتنوعها المختلف (صورة)

    واستكمل: “حيث أننا نعيش اليوم روحانيات يوم الجمعة الطيب المبارك فإننى أرفع أكف الضراعة سائلاً المولى عز وجل الذي لاتعجزه الحاجات والأماني ولو كثرت.. أن يحقق لنا أمنياتنا وأن يغفر لنا ذنوبنا ويعطينا ويرزقنا حتى يغنينا، ويصرف عنا ما يؤذينا.. ويجعلنا ونحن نودع رمضان بأيامه ولياليه المباركة من المقبولين والعتقاء من النار.. وان يوفقنا لخيري الدنيا والآخرة.. وأن يعيننا على الخروج من محنة “كورونا” سالمين آمنين”.

    وفي وقت سابق أعلن الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، أن غدا السبت المتمم لشهر رمضان، وأن الأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك خلال كلمته مساء اليوم الجمعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق