• بحث عن
  • الداخلية: قيادات الإخوان كلفت إبراهيم صلاح مرجونة لإنتاج فيلم مغرض عن شمال سيناء

    أكدت وزارة الداخلية أن قيادات تنظيم الإخوان الهاربين في تركيا وقطر، قد كلفت الإخواني إبراهيم صلاح مرجونة، لإنتاج فيلم مغرض عن شمال سيناء.

    وأشارت “الداخلية” أنه تم تحديد العناصر الإرهابية بقطر وتركيا التي كلفت العناصر داخل مصر بإنتاج تقارير المفبركه عن الأوضاع داخل البلاد.

    أعلنت وزارة الداخلية، رصد مخطط إخواني وضبط شركة “تيم وان برودكشن” بالمعادي، ومدير الاستوديو، وضبط مسؤول انتاج أفلام ومواد فيليمية لإنتاج أعمال مصورة ضد الدولة.

    الداخلية: رصد مخطط إخواني لإنتاج أفلام ومواد مصورة لإثارة الفوضى بتخطيط من معتز مطر والقرضاوي

    وشددت الوزارة في بيان صحفي، أنه تم تحديد العناصر الإخوانية القائمة على وضع هذا المخطط أبرزهم الإخواني الهارب عبد الرحمن يوسف القرضاوي، ومعتز مطر، ومحمد ناصر، وعبدالله القادوم.

    وأوضحت أنه تم إصدار قيادات التنظيم الهاربة بالخارج تكليفًا لعدد من العناصر الإخوانية والمتعاونين معهم في البلاد، بالعمل على تنفيذ مخططهم الذي يستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره، من خلال إنتاج وإعداد تقارير وبرامج إعلامية “مفبركة”، مقابل مبالغ مالية ضخمة، تتضمن الاسقاط على الأوضاع الداخلية بالبلاد والترويج للشائعات، والتحريض ضد مؤسسات الدولة، لبثها بقناة الجزيرة، تنفيذًا لتوجهات التنظيم الإرهابي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق