• بحث عن
  • مسلسل الاختيار الحلقة 29.. السلطات الليبية تقبض على هشام عشماوي وتسلمه إلى مصر

    شهدت الحلقة التاسعة والعشرن من مسلسل الاختيار، الكثير من الأحداث المتطورة، حيث تناولت لحظة القبض على الإرهابي هشام عشماوي من قبل السلطات الليبية، وتسليمه إلى مصر في طائرة عسكرية.

    وكان في استقباله العديد من القيادات المصرية، والإعلامي خالد أبو بكر، عندما قال له: “أنت في مصر دلوقت ياهشام، الآن   تستطيعون الترحم على الشهداء”، وبعدها وضع في السجن وتم تنفيذ حكم الإعدام عليه لما ارتكبه من جرائم.

    كما عرضت الحلقة بعض اللقطات والمشاهد الحية من الجنازات العسكرية التي أقامتها القوات المسلحة لأبنائها من شهداء ملحمة البرث، بالإضافة إلى مشاهد أخرى من انتصارات قوات الجيش الميداني الثاني في الشيخ زويد ورفح بشمال سينماء أثناء القضاء على التكفيريين.

    مسسل الاختيار الحلقة 29.. أحمد خالد صالح يأخذ بثأر منسي من التكفيريين ومقتل عماد عبد الحميد

     ويجسد النجم أمير كرارة شخصية (منسي)، والفنان أحمد العوضي (هشام عشماوي)، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

    ومسلسل “الاختيار” يتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق