• بحث عن
  • السيسي يبحث مع نظيره العراقي تعزيز جهود اللجنة العليا المشتركة في المجالات الطبية والأمنية

    تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، اتصالاً هاتفياً من الرئيس العراقي برهم صالح، للتهنئة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، أعرب خلاله عن خالص تمنياته لمصر حكومة وشعبا بتحقيق التقدم والازدهار.

    وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أعرب عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة، متمنيًا للعراق الشقيق تحقيق الامن والاستقرار.

    كما تناول الاتصال بحث عدد من ملفات العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث تم التوافق علي تفعيل آليات التعاون بين البلدين وتعزيز جهود اللجنة العليا المشتركة، خاصة في المجالات الاقتصادية والطبية والأمنية.

    يُذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعث برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

    جاء في نص البرقية: “يسعدني ويشرفني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى -عز وجل- أن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

    وأضاف: “وإننا يا سيادة الرئيس ونحن نستقبل هذه المناسبة المباركة، نعاهدكم على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء كي نواصل بكم ومعكم مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد في كافة المجالات، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم والرخاء”.

    واختتم رئيس الوزراء البرقية قائلا: “دمتم يا سيادة الرئيس، ودام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق