• بحث عن
  • بعد مشاركته بمعركة البرث في الاختيار.. محمد عز يعتذر عن الظهور الإعلامي لهذا السبب (صورة)

    شارك الفنان الصاعد محمد عز خلال السباق الرمضاني الحالي 2020، في مسلسل الاختيار، الذي يتناول قصة حياة بطل الصاعقة الشهيد أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103، والذي استشهد في معركة كمين البرث.

    وشهدت الحلقة الـ28 من مسلسل الاختيار، والتي عرضت مساء أمس، تفاصيل استشهاد بطل الصاعقة أحمد منسي، ومعه مجموعة كبيرة من أبطال الصاعقة، وكان من ضمن هؤلاء البطل خالد علي موسي، والتي قام بتقديم شخصيته خلال السياق الدرامي لمسلسل الفنان محمد عز.

    محمد عز يرفض الظهور الإعلامي
    محمد عز يرفض الظهور الإعلامي

    ورفض محمد عز بعد عرض حلقة أمس، الظهور الإعلامي نهائيا للحديث عن دوره وتفاصيله، كاشفا السبب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: “أعزائي معدي البرامج بعتذر لحضراتكم جدًا أنا مش هظهر في أي برنامج اتكلم عن الاختيار لأن البطل الحقيقي خالد علي موسى حي يرزق”.

    وأضاف: “اطلع اتكلم أنا ليه عن تمثيل لما ممكن يطلع البطل يتكلم عن الحقيقه، تقبلوا اعتذاري”.

    يشار إلى أن مسلسل الاختيار، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من الفنانين منهم أمير كرارة الذي يقدم خلال أحداث المسلسل شخصية البطل الشهيد أحمد صابر منسي، وأحمد العوضي الذي يقدم شخصية الإرهابي هشام عشماوي، ودينا فؤاد زوجة هشام عشماوي، وضياء عبد الخالق الذي يجسد شخصية أمير جماعة أنصار بيت المقدس، والعمل تحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

    محمد عز عن أبطال ملحمة البرث: “هنفضل فاكرينهم وحافظين اساميهم وأشكالهم ليوم الدين”

    أحمد صلاح حسني يشيد بمسلسل الاختيار ويوجه الشكر لصناعه 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق