• بحث عن
  • دعاء ختم القرآن في آخر الليالي الوترية لشهر رمضان من الحرم المكي (فيديو)

    زين العامر

    نشرت قناة القرآن الكريم على موقع يوتيوب دعاء ختم القرآن الكريم لفضيلة الشيخ عبدالرحمن السديس إمام وخطيب المسجد الحرام ورئيس شؤون الحرمين فى ليلة 29 رمضان 1441هـ من الحرم المكي.

    وجاء دعاء “السديس” في آخر الليالي الوترية لشهر رمضان المبارك وهي ليلة 29 من رمضان، وتناول خلال الدعء أن يرفع الله عن الأمة البلاء والوباء، وأن يعيد الله للبيت الحرام المعتمرين والطواف.

    السديس: ستُفتح أبواب الحرمين الشريفين قريبًا.. وتعود روضة المصطفى (فيديو)

    قال الشيخ عبد الرحمن السديس، الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن الحرمين الشريفين سيفتحان قريبًا أمام المصلين، رغم استمرار تفشي فيروس كورونا فى العالم، وعدم التوصل إلى لقاح حتى الآن.

    وقال “السديس” عبر حساب رئاسة شئون الحرمين الرسمي على “سناب شات”: “أبشركم وأبشر المسلمين إن شاء الله أيام، وتنكشف الغمّة عن هذه الأمة، ونعود إلى الحرمين الطواف والسعى، واللصلاة في روضة المصطفى عليه الصلاة والسلام”، وأن الأمور ستعود كما كانت بإذن الله، وأن  الدولة حريصة على إيجاد البيئة السليمة والصحية”.

    ودعا الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي إلى ضرورة عدم التسرع في التخلص من الإجراءات والقيود المفروضة للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وأن الدولة حريصة على تخفيف الإجراءات لكن بصورة منتظمة.

    وسجّلت السعودية الثلاثاء 1266 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية، وأعلنت وزارة الصحة، في مؤتمرها الصحفي اليومي بشأن مستجدات الفيروس، عن تسجيل 1266 إصابة جديدة في المملكة، ليصل إجمالي الإصابات بالفيروس إلى 20077 إصابة، منهم 23% من السعوديين و77% من غير السعوديين.

    خادم الحرمين الشريفين يجدد الثقة في السديسي

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق