الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دعاء ختم القرآن في آخر الليالي الوترية لشهر رمضان من الحرم المكي (فيديو)

القاهرة 24
ثقافة
الجمعة 22/مايو/2020 - 04:17 ص

نشرت قناة القرآن الكريم على موقع يوتيوب دعاء ختم القرآن الكريم لفضيلة الشيخ عبدالرحمن السديس إمام وخطيب المسجد الحرام ورئيس شؤون الحرمين فى ليلة 29 رمضان 1441هـ من الحرم المكي.

وجاء دعاء “السديس” في آخر الليالي الوترية لشهر رمضان المبارك وهي ليلة 29 من رمضان، وتناول خلال الدعء أن يرفع الله عن الأمة البلاء والوباء، وأن يعيد الله للبيت الحرام المعتمرين والطواف.

السديس: ستُفتح أبواب الحرمين الشريفين قريبًا.. وتعود روضة المصطفى (فيديو)

قال الشيخ عبد الرحمن السديس، الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن الحرمين الشريفين سيفتحان قريبًا أمام المصلين، رغم استمرار تفشي فيروس كورونا فى العالم، وعدم التوصل إلى لقاح حتى الآن.

وقال “السديس” عبر حساب رئاسة شئون الحرمين الرسمي على “سناب شات”: “أبشركم وأبشر المسلمين إن شاء الله أيام، وتنكشف الغمّة عن هذه الأمة، ونعود إلى الحرمين الطواف والسعى، واللصلاة في روضة المصطفى عليه الصلاة والسلام”، وأن الأمور ستعود كما كانت بإذن الله، وأن  الدولة حريصة على إيجاد البيئة السليمة والصحية”.

ودعا الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي إلى ضرورة عدم التسرع في التخلص من الإجراءات والقيود المفروضة للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وأن الدولة حريصة على تخفيف الإجراءات لكن بصورة منتظمة.

وسجّلت السعودية الثلاثاء 1266 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية، وأعلنت وزارة الصحة، في مؤتمرها الصحفي اليومي بشأن مستجدات الفيروس، عن تسجيل 1266 إصابة جديدة في المملكة، ليصل إجمالي الإصابات بالفيروس إلى 20077 إصابة، منهم 23% من السعوديين و77% من غير السعوديين.

خادم الحرمين الشريفين يجدد الثقة في السديسي

 

تابع مواقعنا