الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يتهم عبد الناصر بضرب أطباء مستشفى بدران بالدقي.. والأخير يرد (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/مايو/2020 - 02:29 ص

نشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يؤكد خلاله اعتداء الإعلامي عبد الناصر زيدان على أطباء مستشفى بدران بالدقي.

ونشر مرتضى منصور الفيديو الذي يوضح اعتداء عبد الناصر زيدان علي أمن المستشفى واشتباكات بالأيدي بين الطرفين، متسائلاً: “من يحمي البلطجي عبد الناصر زيدان الذي اعتدي بالضرب علي أطباء مستشفي بدران بالدقي.

عبد الناصر زيدان يتهم مرتضى منصور بإهدار نصف مليار جنيه

من يحمي البلطجي عبد الناصر زيدان الذي اعتدي بالضرب علي أطباء مستشفي بدران بالدقي

Gepostet von Mortada Mansour am Donnerstag, 21. Mai 2020

من جانبه علق عبد الناصر زيدان، عبر حسابه الرسمي: “با جماعة الفيديو اللي “منزله” مرتضى منصور على صفحته، كان من شهر وأنا “بحجز” وأحل في مشكلة بين “قرايبي”، وأمن مستشفي بدران بسبب فرد أمن تجاوز في حقهم دون قصد رغم أنه محترم، وطبعاً عشان بتاع الأمن تم عقابه من مستشفي بدران المحترمين جداً في المهندسين راح بالفديو لمرتضي منصور ظناً أن ذلك سينفعه”.

وتابع زيدان:”يا متخلف أنت وهو لولا وجودي وفضي للإشتباك، وإعطاء كل واحد حقة كانت ستحدث مجزرة، وكيف لواحد كان بيصلح بين الأطراف في المشكلة يتهم بالبلطجة من أكبر بلطجي في مصر، عيب عليك يا مرتضي، شكلك كبرت وخرفت وتعباك جداً كم البراءات التي حصلت عليها في كل قضاياك الفشنك”.

وأضاف زيدان:”فرحت تشتري فيديوهات مفبركة عشان تدعي بطولات زائفة عيب عليك وإحترم سنك، وتحية خاصة مني لإدارة مستشفي بدران الذين أجروا جراحة القلب المفتوح لزوجتي، ودعامات في القلب لأمي، وكانوا معنا علي درجة عالية من الإحترام والرقي، وموقفهم من المشكلة كان مشرف لجميع الأطراف”.

مرتضى منصور يصف ممدوح عباس بـ”مسيلمة الكذاب”.. ويتهمه بتدمير نادي الزمالك (صورة)

تابع مواقعنا