• بحث عن
  • مسلسل فلانتينو الحلقة 29.. دلال عبد العزيز تكتشف زواج عادل إمام من داليا البحيري 

    عهد هاني

    تستمر حلقات مسلسل “فلانتينو” في التشويق، حيث انتهت الحلقة 29 باكتشاف عفاف خيانة فلانتينو لها وزواجه من نورا، وأمسكت به في منزلها، ولم يتبين رد فعلها تجاهه، وأيضًا تطورت الأحداث ممع رفاعة وأرشميدس وصافي، ويقدم “القاهرة 24” ملخص أحداث الحلقة.

    1- تدخل عفاف (دلال عبد العزيز) في حالة غضب عند حصول بهاء فتحي على وسام الجمهورية، ومن ثم اتصلت بالإعلامي جميل (سمير صبري) وتتشاجر معه لأنه يتحدث بشكل جيد عنه في البرنامج، وتقطع علاقتها به وأيضًا فلانتينو (عادل إمام).

    2- حاول الطبيب النفسي لرفاعة (طارق الإبياري) اقناعه باستغلال ذاكرته في كسب الأموال، وعرض عليه السفر لأمريكا وكسب الدولارات، مقابل تأجيل قرار زواجه قليلًأ.

    3- علمت هبة (إلهام عبد البديع) بطلب رفاعة وتفاجأت كثيرًا، وقررت التوجه إلى عيادة طبيبه النفسي، وقامت بضربه ضربًا مبرحًا، وطلبت منه الابتعاد عن رفاعة.

    4- أخبرت جيلان (وفاء صادق) زملائها في المدرسة بسفرها إلى الدمام، وبدء حياة جديدة مع ابنها بعيدًا عن طليقها، ويصاب أرشميدس (محمد كيلاني) بصدمة.

    5- قررت صافي (رانيا محمود ياسين) جعل قضيتها رأي عام، لتضمن حقوق السيدات وعدم إهدارها كما حدث معها، وطلبت إجازة من المدرسة، وأرادت الظهور في برنامج الإعلامي جميل لتتحدث عن مشكلتها.

    6- رأت عفاف نورا (داليا البحيري) وهي تنشر الملابس، ورأت البيجامة الخاصة بها هنا، فشكت بوجود شيء خاطيء، فاختبأت في سرير نورا في الليل، واكتشفت أمر فلانتينو عندما ذهب فلانتينو لنورا في المساء، ودخل غرفتها، فأمسكت به عفاف.

    مسلسل فلانتينو الحلقة 28.. فلانتينو يفسخ خطبة ابنته وعفاف تكتشف أسرار عاكف وسميرة

    أنا جنب عادل إمام أنت فين؟.. أيمن بهجت قمر يوجه رسالة لمنتقدي مسلسله فلانتينو (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق