• بحث عن
  • مؤلف مسلسل الاختيار يوجه رسالة لـ”منسي” بعد عرض ملحمة البرث: “يا رب تكون راضي” (صورة)

    أحمد الجارحي

    عرضت اليوم الحلقة 28 من مسلسل الاختيار، بطولة أمير كرارة والذي يروي قصة الشهيد أحمد منسي ضابط قوات الصاعقة المصرية، الذي استشهد أثناء مداهمات مع العناصر الإرهابية في سيناء، والذي استشهد معه العديد من الجنود أثناء مواجهة العناصر الإرهابية في أحداث كمين البرث.

    وتضمنت الحلقة اليوم مداهمات بين العناصر الإرهابية وبين الجيش المصري والذي أدى في نهايتها إلى استشهاد كل الجنود المتواجدة في الكمين، وعلى رأسهم رئيس الكتيبة الشهيد القائد أحمد منسي، ووجه مؤلف العمل باهر دويدار بعد نهاية الحلقة عبر الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رسالة لأحمد منسي وقال فيها:” يارب تكون راضي يا منسي”.

    باهر دويدار
    باهر دويدار

    تلفت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار العديد من ردود الأفعال الإيجابية من الجمهور والفنانين ونجوم المجتمع، والتي استطاعت أن يتصدر المسلسل تريند “تويتر” في العديد من الدول العربية كما أنه تصدر تريند رقم 3 عبر التصنيف العالمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

    وحرصت الشركة المنتجة بقيادة المنتج تامر مرسي أن تعرض الحلقة اليوم بدون فواصل إعلانيه بناء على البيان الذي صدر أمس قبل عرض الحلقة، والمسلسل الاختيار من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، والعديد من النجوم الاخري، ومن تاليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن أنتاج شركة سينرجي تامر مرسي.

    أول تعليق من نقيب الممثلين بعد عرض حلقة ملحمة البرث من مسلسل الاختيار (صورة)

    أحمد العوضي: “ياسمين عبد العزيز قالتلى الناس هتكرهك بعد مسلسل الاختيار” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق