• بحث عن
  • محمد إمام عن الاختيار: “ولا ألف فيلم أو مسلسل يدي للناس دي حقها” (صورة)

    أعرب الفنان محمد إمام، عن فخره وسعادته بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل “الاختيار”، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، وشهيد معركة كمين البرث مع رجاله عام 2017.

    ونشر إمام صورة له من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها قائلًا: “سعيد بأشتراكي ولو بجزء بسيط في ملحمة الاختيار، ولا ألف فيلم أو مسلسل يدي للناس دي حقها.. شكرا للجيش المصري ورجالته على كل حاجة.. ربنا يحفظكم ويحميكم”.

    وتابع: “إحنا كلنا أهلكم وفي ضهركم.. والله يرحم جميع شهادائنا الأبطال اللي ماتوا علشانا وعلشان يحموا أرضنا وعرضنا وتاريخنا {{وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}} صدق الله العظيم”.

    مسلسل الاختيار الحلقة الخامسة.. معركة ثلث ساعة متواصلة انتهت باستشهاد محمد إمام (صور)

    محمد إمام على فيس بوك
    محمد إمام على فيس بوك

    وظهر نجل الزعيم كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل بشخصية النقيب فتحي والذي استشهد، حيث يقوم بالبطولة النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

    الاختيار يتحدث عن الخيانة والوفاء، ويتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

    تعرف على أسماء شهداء البرث قبل عرض الحلقة 28 من الاختيار (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق