• بحث عن
  • محمد رمضان يرثي الشهيد أحمد منسي.. ويغفل طاقم عمل مسلسل الاختيار (صورة)

    منى محمد

    حرص الفنان محمد رمضان، على رثاء شهداء الوطن، الذين وقفوا أمام الأعداء من الإرهابين وواجهوهم حتى لاقوا ربهم، وهذا بالتزامن مع عرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلس الاختيار، التي عرضت أحداث شهدها كمين البرث في سيناء عام 2017.

    وقال رمضان، إنه كان يعرف الشهيد أحمد المنسي بشكل شخصي، بل ونشر صور من جنازته وهو يُقبل جثته الهامدة في النعش، ويحمل ابنه على قدميه ويقبله، ويبكي على فراق هذا القائد.

    وعلق رمضان على الصورة عليها قائلًا: “طبعًا شرف عظيم إني عرفت القائد أحمد المنسي شخصيًا هو وعائلته الكريمة وابنه البطل الصغير، وشرف ليا إني حضرت جنازته أو الزفة بتاعتوا إلى الجنة ونعيمها إن شاء الله، رحم الله شهداء الوطن”.

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    واكتفى رمضان برثاء الشهيد البطل أحمد المنسي، دون الحديث عن مسلسل الاختيار، أو توجيه الشكر للممثلين الذين جسدوا سير هؤلاء الأبطال.

    ويشارك محمد رمضان في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل البرنس، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين المسلسلات الرمضانية، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أحمد زاهر، رحاب الجمل، محمد علاء الشهير بـ”جاميكا”، روجينا، نور اللبنانية، سلوى عثمان، وغيرهم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

    مؤلف مسلسل الاختيار يوجه رسالة لـ”منسي” بعد عرض ملحمة البرث: “يا رب تكون راضي” (صورة)

    مسلسل البرنس الحلقة 28.. ابنة محمد رمضان ترفض العودة معه (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق