الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة 29.. مواجهة قوية بين أحمد زاهر وروجينا بعد كشف خيانتها مع أخيه (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مايو/2020 - 10:00 م

عرضت فضائية “دي إم سي” الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، والنجمة اللبنانية نور، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل البرنس

وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث حيث بدأت بمشهد خطف رضوان لرأفت زوج أخته عبير، وحبسه في أحد المخازن البعيدة عن الأضواء لمدة سنوات طويلة عقابًا لما فعله في عائلة الأول.

وبعدها يذهب رضوان رفقة حمادة صديقة إلى المنزل، وأخذ الأول أخيه عادل من منزل أم علا إلى منزله الذي استأجره مؤخرًا، و أعطته علا حقائب بها هدايا إلى ابنته مريم.

زار رضوان ابنته مريم في منزل الأسطى محمود، وأعطاها الهدايا التي اشترتها علا، وأيضا كرتونة الشيبسي الذي تحبه منذ صغرها ولانت الطفلة معه لأول مرة.

ذهبت نجية إلى فتحي وأخبرته بخيانة فدوى له مع ياسر ولم يصدق وطردها من المنزل، وفي نفس الوقت تكون فدوى مع أخيه في العوامه ويتفقان على قتله ويصورهم رضوان بالهاتف.

رضوان يرسل إلى فدوى من خلال هاتف رأفت مقطع خيانة فدوى وياسر، وفي نفس الوقت يرسل صورة إلى فدوى وهو إنجاب الدكتورة شيماء من زوجها رجل الأعمال كمال وتتأكد أن فتحي كان يكذب عليها طوال السنوات الماضية.

تصل فدوى إلى منزلها وتتواجه مع فتحي ويتشاجرا سويًا ويواجهها بمقطع الفيديو الذي تم إرساله على هاتفه، ويصفعها بالكف على وجهها ويكون رضوان يشاهدهم من مبنى أمامهم في هذا الوقت.

مسلسل البرنس الحلقة 28.. ابنة محمد رمضان ترفض العودة معه (فيديو)

تابع مواقعنا