الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك يكشف عن مفاجأة تتعلق بلافتة نادي القرن

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/مايو/2020 - 05:40 م

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة تتعلق باللافتة التي تم وضعها اليوم الجمعة على بوابات النادي الأبيض، والتي كُتب عليها الزمالك نادي القرن الحقيقي.

وقال المصدر في تصريح خاص: “هذه اللافتة تم وضعها بناءً على طلب مرتضى منصور رئيس النادي، دون استشارة لأعضاء مجلس الإدارة”.

وتابع: “تفاجئنا مثلنا مثل الجماهير باللافتة بعد نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي”.

الزمالك عن لافتة نادي القرن: تم وضعها بأمر من مرتضى منصور

جاء رد عضو مجلس إدارة الزمالك بعد أن تم توجيه سؤال له عن أسباب وضع هذه اللافتة، ليؤكد أنه لا يمتلك الرد في ظل تفاجئه مع باقي أعضاء المجلس بالأمر، من خلال مشاهدة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن بعض العمال حضروا إلى مقر النادي الأبيض وقاموا بوضع لافتة كبيرة على الباب الرئيسي للنادي الأبيض من ناحية ميت عقبة، مشيراً إلى أنهم يقوموا حالياً بتعليق لافتات أخرى على أسوار النادي من ناحية كل البوابات.

وكان الزمالك قام بتنصيب نفسه نادياً للقرن الإفريقي، وكتب مسؤولو النادي الأبيض على اللافتات: “الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات، وليس بالمحسوبية والمجاملات”.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه الزمالك للجوء إلى المحكمة الرياضية، للمطالبة بالحصول على لقب نادي القرن الإفريقي، بدلاً من الغريم التقليدي الأهلي.

الزمالك يُعلق لافتة على أسواره: “نادي القرن الحقيقي بالبطولات وليس بالمجاملات” (صور وفيديو)

تابع مواقعنا