الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد التهامي: “أمير كرارة اتفق معي على المشاركة في الاختيار بس معرفش حصل ايه”

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مايو/2020 - 10:30 ص

نشر الفنان أحمد التهامي، “منشور” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ليعرب فيه عن رغبته للمشاركة في مسلسل الاختيار، وتحديدًا لتجسيد قصة الشهيد خالد دبابة، وانتظر الجمهور الأمر كذلك حيث لاحظ الجميع الشبه الذي يجمع بينهما خاصًة من الناحية الجسمانية.

وكشف التهامي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، كواليس هذه المشاركة التي لم تتم، حيث تواصل التهامي مع الفنان أمير كرارة في بداية الإعلان عن العمل، وأبدى كرارة موافقته على مشاركة التهامي في هذا العمل الوطني الهام.

واستكمل التهامي أنه تفاجئ بتوزيع الأدوار بين الممثلين في العمل، ولم يتواصل أحد القائمين على المسلسل معه لإخباره ان يأتي من أجل التصوير، فقال: “أمير كرارة كان موافق إني أشارك في المسلسل، بس بعدها ماعرفش إيه الي حصل، ومبقاش حد يرد عليا”، مشيرًا إلى أن الممثلين في العمل معظمهم وجوه جديدة وليس لديهم جمهور مثله.

أحمد التهامي وخالد مغربي
أحمد التهامي وخالد مغربي

وأكد التهامي أنه يرى أنه أحق للمشاركة في العمل بسبب هيئته، والشبه الذي جمعه بـ”خالد دبابة”، وكذلك صلة القرابة التي تجمعهما فكلاهما من نفس البلدة وهي “طوخ” بمحافظ القليوبية، بالإضافة إلى نشأته في أسرة عسكرية، فوالده من أبطال حرب أكتوبر في 1973.

وأشار التهامي إلى أن فكرة وعده بالمشاركة في عمل وطني ثم استبعاده ليست الأولى، حيث كان من المُقرر أن يشارك في فيلم الممر في بداية الأمر عندما كان أمير كرارة المتعاقد عليه، ولكن حدث خلافات، وحل أحمد عز مكان كرارة، ولكنه تفاجئ بالفيلم بدونه دون علمه بالأسباب.

أحمد التهامي وأمير كرارة
أحمد التهامي وأمير كرارة

وحرص التهامي على تهنئة أمير كرارة بالمسلسل، وأكد أنه جسد شخصية منسي بطريقة تليق به، وتمنى المشاركة في أعمال من هذه النوعية التي تجسد سير الأبطال الذين ماتوا لحماية الأرض، وقال في نهاية حديثه: “يكفيني العمل بجانب الزعيم عادل إمام، وجمهوري في الوطن العربي بأكمله يشهد على نجاحي الفني”.

أحمد التهامي يفاجئ الجمهور برغبته المشاركة في الاختيار بقصة خالد مغربي: “حاولت بس للأسف” (صورة)

أول تعليق من تامر مرسي بعد عرض ملحمة البرث في مسلسل الاختيار (صورة)

تابع مواقعنا