الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي ينشر صورة لمشهد إعدام.. ومتابعيه: “دي لهشام عشماوي”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/مايو/2020 - 11:45 م

نشر الفنان أحمد العوضي، صورة توضح تنفيذ حكم الإعدام على أحد الأشخاص، ولم يوضح إذا ما كان ذلك الشخص هو الإرهابي هشام عشماوي، أو شخص آخر، معلقاً عليها:”حقكم جه”، وذلك عبر صفحته على الفيس بوك.

فيما جاءت التعليقات على حساب الفنان بأن الصورة حقيقة وتعود للحظة إعدام الإرهابي هشام عشماوي، وذلك عقب القبض عليه في ليبيا وتسليمه إلى مصر.

مشهد إعدام نشره العوضي
مشهد إعدام نشره العوضي

شاهد.. لحظة إعدام هشام عشماوي.. وكيف رد على سؤال طلبه الأخير؟ (فيديو)

تناولت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الاختيار، مشهد حقيقي أثناء إعدام الإرهابي هشام عشماوي، والذي يجسد شخصيته النجم أحمد العوضي، وذلك على يد السلطات المصرية بعدما تسلمته من ليبيا في طائرة عسكرية خاصة، وكان في استقباله العديد من القيادات، والإعلامي خالد أبو بكر.

وظهر في الحلقة النجم أحمد السقا وهو يحقق مع هشام عشماوي في الزنزانة، قبل إعدامه، وأخبره السقا أنه سمع بأن الإرهابي يريد القراءة في المصحف، ولذلك جلب له واحدًا أخذه من عزاء صديقه الشهيد محمد درويش والذي استشهد على يد الإرهابيين في حادث الفرافرة والذي خطط له الإرهابي.

شاهد مقطع الفيديو من هنا

وبعدها عرض المشهد الحقيقي أثناء إعدام هشام عشماوي في السجون المصرية، وطلب منه منفذ الحكم أن يطلب طلب أخير ولكنه رد قائلًا: “مبقاش ينفع خلاص”، وتم تنفيذ حكم الإعدام عليه.

مسلسل الاختيار الحلقة 29.. السلطات الليبية تقبض على هشام عشماوي وتسلمه إلى مصر

تابع مواقعنا