الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فريد: مسلسل فلانتينو تجربة مختلفة بالنسبة لي.. وردود الفعل فاقت توقعاتي

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مايو/2020 - 01:54 م

أعرب الفنان أحمد فريد عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها عن دوره في مسلسل فلانتينو، وشخصية شريف التي يقدمها خلال السياق الدرامي لمسلسل الذي يخوض من خلالها السباق الرمضاني الحالي 2020.

وقال فريد في تصريحات صحفية: “أحمد الله حصد المسلسل ردود فعل إيجابية من كل المشاهدين في الدول العربية، وقد لمست ذلك من خلال السوشيال ميديا وتواصل المشاهدين معي بشكل مباشر حول شخصيتي، الأمر الذي أثلج صدري، وهو ما يثبت أيضاً للجميع بأن الزعيم عادل إمام يبقى هو الزعيم في كل إطلالة له ليس له منافس على الرغم من مرور السنوات”.

 واعتبر أن ما ساعد على هذا النجاح أن المسلسل ذو مواضيع خفيفة تطرح بصورة تعتمد على “الكوميديا لايت” بأسلوب غير مبتذل، الأمر الذي يجعله يتناسب مع أفراد البيت المصري والعربي بصورة عامة.

وأردف فريد: “بالنسبة إليّ، كانت التجربة مختلفة ومميزة خرجت منها بفائدة على الصعيد المهني، حيث أكتسبت من خبرة المخرج رامي إمام الذي كان في قمة الاحترام والاحترافية معي ومع بقية زملائي الفنانين، الأمر الذي جعلني أجسّد بهذه الصورة المميزة شخصية الزوج متمثلة بالدكتور شريف، وللعلم هذه المرة الأولى التي أتقمص دوراً شبيهاً له. وبكل صراحة النتيجة والأصداء فاقت كل توقعاتي، خصوصاً عندما شاهدت المسلسل بعيني على شاشة بعين المشاهد”.

وعن جديده المقبل، أشار فريد بالقول: “حالياً أعمل على التجهيز لخوض مشاريع جديدة عدة من المفترض المباشرة بها فور انتهاء موسم دراما رمضان الحالي، لكن في الوقت الراهن يجب علينا أن ننتظر لمعرفة ما ستؤول إليه الأمور في العالم عامة بسبب فيروس كورونا المستجد، وإن كانت هذه المشاريع ستستمر أم لا لأن بعضها يحتاج السفر إلى خارج مصر و آخر يحتاج لأناس يأتون من الخارج إلى مصر”.

أحمد فريد بشخصية مختلفة ويتزوج رانيا محمود ياسين في فلانتينو مع عادل إمام 

أحمد فريد يتعرض لوعكة صحية في الحلقة الثامنة من فلانتينو 

تابع مواقعنا