الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة: “حلمت بالمنسي وقالي فرحي فوق النهارده يا صحبي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مايو/2020 - 02:07 م

عرضت مساء أمس الحلقة الـ28 من مسلسل الاختيار، بطولة النجم أمير كرارة، الذي يتناول قصة حياة الشهد بطل الصاعقة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103، والذي استشهد في معركة كمين البرث، وعرضت حلقة أمس معركة كمين البرث، ولحظة استشهاد البطل المنسي.

وأعلن أمير كرارة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن حلمه بالبطل الشهد أحمد المنسي، عقب صلاة فجر اليوم، حيث كتب، قائلا: “قسما بالله وبحق الايام المفترجه دي اللي هقولو دا حصل بعد اذان الفجر، نمت حلمت منسي جالي لابس تيشرت السيل الزرقاء والبنطلون البيچ الباجي وحاطط ايدو في جيبو وبيضحكلي بيقولي ايه الاخبار يا صحبي، قولتيلو مبسوط يا منسي، ضحك وقالي مبسوط!!!!”.

وأكد كرارة، قائلا: “دا انا فرحي فوق انهارده يا صحبي”.

 

وعرضت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار استشهاد الأبطار من القوات المسلحة في كمين البرث، عام 2017، بشكل تفصيلي، لتخليد سيرهم طوال الزمن، وليعرف أبنائنا عن قصصهم في المستقبل، فهذا ما يدور حوله مسلسل الاختيار وعرض قصة الشهيد أحمد المنسي، ليس فقط من الناحية المهنية ولكن أيضًا الإنسانية.

يشارك في بطولة مسلسل الاختيار النجم أمير كرارة الذي يجسد شخصية البطل الشهيد أحمد صابر المنسي، و أحمد العوضي الذي يجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين منهم دينا فؤاد ومها نصاري وأشرف مصليحي وضياء عبد الخالق ورامز أمير وتأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.

أحمد صلاح حسني يشيد بمسلسل الاختيار ويوجه الشكر لصناعه 

مؤلف مسلسل الاختيار يوجه رسالة لـ”منسي” بعد عرض ملحمة البرث: “يا رب تكون راضي”

أول تعليق من تامر مرسي بعد عرض ملحمة البرث في مسلسل الاختيار (صورة)

تابع مواقعنا