الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر يوجه رسالة شُكر لتامر مرسي.. ويناشد الدولة بدعم الفن المؤثر في الوجدان (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مايو/2020 - 01:47 ص

وجه المؤلف أيمن بهجت قمر، رسالة ليشكر فيها المنتج تامر مرسي، بعد عرض حلقة اليوم من مسلسل الاختيار، وناشد فيها الدولة بأهمية هذه النوعية من الأعمال التي تؤثر في وجدان المواطن المصري والعربي، ويجعله يعرف ما هو الذي يعاني منه أفراد الجيش المصري على الحدود.

ونشر قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب فيه: “اللي حصل النهاردة وردود الأفعال على مسلسل الاختيار من الأطفال، ومنهم ابني اللي عايش بكل حواسه، واتعلم الوطنيه من مسلسل”.

وأضاف: “واللي حصل برضه من الكبار ياريت يكون سبب لتغيير مفهوم الفن عند عدد كبير من الناس، اللي بيقللوا من دور الفن والفنانين ويكون دليل للدوله عشان تفضل كده، وتدي كمان أكثر لتفعيل دور الفن الحقيقي اللي بيأثر في الوجدان”.

واختتم حديثه بتوجيه الشكر للمنتج تامر مرسي، الذي تبنى هذا العمل، بل وعرض حلقة اليوم بدون إعلانات، فقال: “شكرًا تامر مرسي والمنظومه المحترمه وفريق العمل.. والله زمان”.

أيمن بهجت قمر يوجه الشكر لتامر مرسي
أيمن بهجت قمر يوجه الشكر لتامر مرسي

مسلسل الاختيار شارك فيه العديد من النجوم، الذين تعاونوا لتجسيد سير هؤلاء الشهداء، وأبرزهم أمير كرارة، محمد عز، محمد حمدي، أحمد العوضي، سارة عادل، دينا فؤاد، ضياء عبد الخالق، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

مؤلف مسلسل الاختيار يوجه رسالة لـ”منسي” بعد عرض ملحمة البرث: “يا رب تكون راضي” (صورة)

أول تعليق من تامر مرسي بعد عرض ملحمة البرث في مسلسل الاختيار (صورة)

تابع مواقعنا