الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة فرد أمن فى جابكو للبترول بفيروس كورونا.. والشركة ترفض غلق الموقع للمرة الثانية

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 22/مايو/2020 - 03:48 ص

قالت مصادر بفرع شقير شركة جابكو للبترول، إن شركة جابكو للبترول بمحافظة البحر الأحمر سجلت إصابة جديدة لأحد العاملين بفيروس كورونا المستجد خلال أيام.

وأضافت المصادر لــ”القاهرة 24″، أن موظف أمن كان عائد من الإجازة، واستلم العمل فى الموقع يوم 13 وكان يعانى من أعراض فيروس كورونا المستجد، وكان يقوم بمعالجة نفسه فى الغرفة بتناول عقارات التي تستخدم في علاج البرد.

وتابعت المصادر، أن فرد الأمن كان يخفى على زملاءه فى العمل وبعد تدهور حالته منذ أيام، عرض نفسه على العيادة الطبية وتم نقله إلى مستشفى غارب، وأجريت له محسة ظهرت أثبت إيجابية التحليل وتم إيداعه حجر بمدينه غارب، وتم عزل المخالطين بالموقع، وحتى الآن لم يتخذ قرار بغلق الموقع 14 يوم كتوصية منظمه الصحة العالمية.

شركة “جابكو” ترفض غلق مقرها بعد اكتشاف إصابة عامل بفيروس كوورنا

وفي وقت سابق ارتفعت الحالات الإيجابية بفيروس كورونا المستجد، داخل شركة إنبي للبترول، بعد اكتشاف حالة جديدة بسائق بإدارة البترول، انتقلت العدى له عن طريق زوجته ممرضة بمستشفى الدمرداش، وتم عزل المخالطين له.

وبذلك ترتفع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد داخل شركة إنبي، إلى 3 حالات كان آخرها يوم 7 أبريل الماضي، لمهندس بشركة إنبي نتيجة العدوى من شقيقته الطبيبة بمعهد الأورام.

فيما ظهرت الحالة الأولى في الشركة المصابة بفيروس كورونا المستجد، لموظف أصيب بعدوى الفيروس، بينما تعافى وخرج من المستشفى يوم 31 مارس الماضي.

إصابة سامح فهمي وزير البترول الأسبق بفيروس كورونا

إصابة عامل بحقول شركة جابكو بـ”كورونا” وعزل موظفى الشركة 14 يوماً

تابع مواقعنا