السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور وزراء ومسئولين.. العربي للمسئولية المجتمعية يُطلق وبينار التنمية الاقتصادية في عالم ما بعد كورونا

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 22/مايو/2020 - 07:53 م

نظم المجلس العربي للمسئولية المجتمعية، أول مؤتمر عن بعد، حول المسئولية المجتمعية والتنمية الاقتصادية في عالم ما بعد كورونا، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين وكبار الخبراء العالميين.

وحضر الوبينار، الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة والشباب، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والدكتورة جيهان صالح مستشار رئيس الوزراء، والدكتورة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات، والدكتورة راندا رزق أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، والدكتور محسن عادل الخبير الاقتصادي ورئيس هيئة الاستثمار السابق.

وضم الحضور أيضا، الأستاذ محمد عماد مرسي المدير الاقليمي لفاينانس إن موش، والدكتور محمد عزام عضو مجلس أمناء المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، والدكتور خالد سيدراك عضو مجلس أمناء المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية. وقالت الدكتورة راندا رزق أمين عام المجلس العربي للمسئولية المجتمعية، إن هذا المؤتمر هو فرصة مهمة للحديث عن

المسئولية المجتمعية، مشيرا إلى أن هذه فكرة المجلس العربي للمسئولية المجتمعية انطلق منذ عام 2013. وناقش الوبينار أثر وتداعيات فيروس كورونا المستجد على المسئولية المجتمعية للشركات والدولة والمجتمع ككل، في ظل التوقعات بوجود تأثيرات سلبية كبيرة خلال الفترة المقبلة على الاقتصاد.

تابع مواقعنا