الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلمي طولان عن لافتة الزمالك: أسلوب لا يليق بحجم ومكانة النادي

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/مايو/2020 - 10:46 م

علق حلمي طولان نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لنادي إنبي، على ما قام به مسئولي النادي الأبيض اليوم الجمعة بوضع لافتات كبيرة على بواباته تحمل عبارة “نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجامالات”.

وقال طولان خلال تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24”: “ما حدث أسلوب لا يليق بحجم ومكانة نادي الزمالك”، مشدداً: “كان من الممكن أن يبرز مسئولو الزمالك حق النادي بشكل آخر، دون أن يطول رد الفعل أي سخرية”.

لافتات نادي القرن الحقيقي تظهر على جميع بوابات نادي الزمالك

وعن تصريحات الإعلامي خالد الغندور بتقاعس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة كمال درويش، وتفريطه في لقب نادي القرن الأفريقي لصالح الأهلي، قال طولان: “كنت أتواجد وقتها في الزمالك بمنصب المدرب العام ومدير الكرة مع الألماني أوتوفيستر”.

وتابع: “لم أرى وقتها على الإطلاق أي تقاعس من مجلس الزمالك في هذا الشأن، وإذا كان هناك تخاذل كما يدعي البعض فلماذا لم يكن لمرتضى منصور وقتها رد فعل في ظل أنه كان يشغل منصب نائب رئيس النادي؟”.

الجدير بالذكر أن مسئولي الزمالك وضعوا اليوم الجمعة لافتات تحمل العبارة المذكورة على كل أبواب النادي الأبيض، حيث برروا أسباب وضع هذه اللافتات بأن هذه الخطوة جاءت ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة النادي الأبيض للحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة إفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه الزمالك للجوء إلى المحكمة الرياضية للمطالبة بالحصول على لقب نادي القرن الإفريقي، بدلاً من الغريم التقليدي الأهلي.

تابع مواقعنا