الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لينجليت: مستقبلي في برشلونة غير مؤكد.. وأتمنى الاستمرار

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/مايو/2020 - 12:35 م

علق الفرنسي كليمنت لينجليت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على مستقبله مع النادي الكتالوني، مشيرًا إلى “المستقبل في برشلونة دائما ما يكون مغمورًا”.

وأكد كليمنت لينجليت في تصريحات لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية: “أنت لا تعرف أبدًا كيف سيكون المستقبل عندما تكون لاعب كرة قدم، لكني آمل أن أكون في برشلونة الموسم المقبل”.

وأضاف الفرنسي: “بقائي في برشلونة سيعتمد ذلك على فترة الانتقالات، إنها فترة خاصة للأندية ولا أحد منا آمن من أي شيء، ولكن آمل أن أبقى واستمر في كتالونيا”.

صفقة غير مرغوبة.. إنتر ويوفنتوس يرفضان ضم لاعب برشلونة

وعن اكتساب صامويل أومتيتي ثقة كيكي بدلاً منه قال: “هناك أسباب لتفسير هذا الوضع، وصول مدرب جديد وظهور أومتيتي بشكل جيد عند اللعب، وبالتالي تم إعادة توزيع البطاقات”.

وتابع: “ولكن بعد ذلك لقد لعبنا نفس القدر تقريبًا، ومع ذلك، لم ألعب الكلاسيكو، وكان ذلك بمثابة خيبة أمل بالنسبة لي، ولكن ذلك جزء من حياة لاعب كرة قدم، أنا أستعد جيدًا، آمل أن ألعب بانتظام”.

كما تحدث عن ظهوره الأول مع منتخب فرنسا: “لقد كنت محظوظًا بما يكفي لتجربة بعض الأشياء المجنونة جدًا في فترة قصيرة جدًا، آمل أن يستمر ذلك، كانت هناك لحظات خاصة في الموسم، لقد ظهرت لأول مرة في المنتخب الفرنسي، كانت سنة رائعة بالنسبة لي”.

سمير كمونة يكشف سبب تعثر انتقاله لبرشلونة (فيديو)

تابع مواقعنا