الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 29.. ليل قتلت حسيبة وعزمي يخطف نورا ليعلن بداية الحرب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مايو/2020 - 10:06 ص

شهدت أحداث اليوم من مسلسل الفتوة الكثير من التطورات، حيث بدأت من منزل الفتوة عزمي -أحمد صلاح حسني-، الذي عادت والدته حسيبة -عايدة رياض- إلى المنزل، واسترجعت ليل -مي عمر- ذكرايتها معها، وأنها كانت السبب في قتل والدتها.

وانتظرت ليل حتى نام الجميع، واستأجرت نساء ليقتلوا حسيبة وهي في فراشها، وبالفعل نفذوا الأمر، ليستيقظ عزمي في الصباح على خبر وفاة والدته، وظل أن ليل الذي قتلتها، لذلك ذهب لها وأراد قتلها، ولكن ساعدت جميلة -نجلاء بدر- ليل، وأبعدت عزمي عنها.

وتوالى أحداث الحلقة، وذهبت نورا -ليلى زاهر- لمنزل عزمي، وسألته عن قاتل والدها فقال لها إنه الحاج أحمد -فريدة سيف النصر- فأرادت أن تذهب لها وتقتلها، ولكن رآها خالها فَضل -محمود حافظ- واعترف لها بالسر وأن والدها على قيد الحياة، وفي نفس الوقت استطاعت شُكر -هنادي مهنا- أن تخبر ليل بالخبر ذاته، وأخذتها إلى كسر الفتوات، حيث يقيم حسن الجبالي -ياسر جلال.

واختتمت الحلقة على مشهد الفتوة عزمي، الذي اقتحم منزل ابن الجبالي ليبحث عن شقيقته ليل، ولكنه لم يجدها، وسأل نورا إذا كان والدها على قيد الحياة، ولم تستطيع الفتاة الكذب، لذلك أخذها معه ليساوم أبيها بها، وعندما علم حسن بالأمر قرر استدعاء رجال مع الحاج أحمد ليعود للجمالية من جديد.

مسلسل الفتوة حلقة 28.. أحمد صلاح حسني يقتل ضياء عبد الخالق بسبب الطمع (صور)

كما انفرد “القاهرة 24”.. ياسر جلال يستعين بفريدة سيف النصر للانتقام في مسلسل الفتوة (فيديو)

تابع مواقعنا