الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 29.. عمرو وهدان يعترف لرقية بحبه لها ويطلب حق شقيقه

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مايو/2020 - 10:48 ص

اتضحت حقيقة قتل خالد وهدان وأمجد الشيال بالتفصيل خلال أحداث الحلقة 29 من مسلسل لعبة النسيان، وتطورت الأحداث بين رقية وعمرو وهدان، وطلب منها بعض الطلبات كي يغفر لها، وإليكم ملخص أحداث الحلقة:

1- انتقمت رقية (دينا الشربيني) من أمجد (أحمد صفوت) زوجها، وأعطت فلاشة وأوراق تدينه وتدين نادر شقيقه (علي قاسم) لخالد وهدان (أحمد داوود)

2- اتصل أمجد بنادر عندما سمع حديث رقية مع خالد، فهو كان يشك بها دائمًا فوضع خاصية تصنت بهاتفها ليسمع ما تقوله وتفعله أثناء غيابه، فقرر أنا يقتلهما، وأثناء وصوله وجد خالد يواسي رقية وهي باحضانه، فقتله، وأثناء منازعة خالد الروح أمسك بكأس وكسره في رقبة أمجد وماتا الاثنين.

3- أخذت رقية الفلاشة والورق من جيب خالد وكانت تستعد للرحيل، ولكن لحق بها نادر، وكان يريد قتلها، فرفع سلاحه، وأثناء ابتعادها عنه، وقعت من شباك بالدور الثاني في الفيلا الخاصة بها، ونزل نادر وأخذ كل ما يدينه، وأبلغ الشرطة بالحادث.

4- بعدما تذكرت رقية كل شيء، توجهت إلى منزل عمرو وهدان- أحمد داوود- وكان في حالة اكتئاب، وتحدثت معه على أنها حاولت مساعدة خالد في النهايةـ ولكن باءت محاولتها بالفشل، وأنها لم تكن مخططة لقتل أحدهم.

5- اعترف عمرو بحبه لرقية، وأنه لا يستطيع أن يغفر لها، فهي كأنها تعيد السيناريو من جديد معه كما فعلت مع شقيقه في الماضي، فهي لعبت على شقيقه وعليه.

6- حاولت رقية تبرئ نفسها من اتهامات عمرو، وحاولت فعل أي شيء يثبت له العكس، فهي أيضًا تبادله نفس المشاعر، واعترفت له، وانتهت الحلقة بطلبه منها التوجه إلى مكان ما في البداية، بالإضافة إلى أنه يريد مساعدته في أخذ حق شقيقه وابن شقيقه تيمور. 

حسن مالك: “شقيقي أحمد ساعدني في شخصية مازن بلعبة النسيان والعمل مع أحمد داوود حلم” (حوار)

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 28.. رقية تتذكر تفاصيل جريمة قتل أمجد وخالد وتعترف لعمرو وهدان بالحقيقة كاملةَ

تابع مواقعنا