الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من معهد الأورام لعزل بلطيم “طه” تعافي من كورونا ومات بالسرطان (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 22/مايو/2020 - 02:28 ص

“منذ أن بدأنا العمل في مستشفى بلطيم للعزل لمرضي فيروس كورونا”، أبلغتنا إدارة المستشفى أن استعد لاستقبال مريض شاب قادم من دسوق، فوجئت بأنه شاب صغير، كانت مفاجئة لي، علي طول إتكلمت معاه وعرفت إنه مريض بالسرطان، وأصيب بالعدوي من معهد الأورام في إحدي جلسات الكيماوي”.. بهذه الكلمات بدأت إسراء شاهين ممرضة بمستشفى عزل بلطيم، حديثها عن الشاب الذي توفي صباح اليوم داخل المستشفى.

وتابعت إسراء، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنها قامت بايداعة داخل العناية المركزة بمستشفي عزل بلطيم وهي في غاية الحزن عليه وقلبها يتألم عليه، وذهبت علي الفور علي السكن الخاص بالطاقم الطبي داخل المستشفي، وروت لهم قصته، فتعلق الجميع به وكان جميع الطاقم الطبي يرغب في مساعدته، ويعتبرونه أخ شقيق لهم، فكان قريب منهم.

مستشفى بلطيم للعزل يسجل 3 حالات وفاة لمصابين بفيروس كورونا

وأضافت إسراء ، أنها وزملائها كانوا في انتظار نتائج التحاليل الخاصة به أكثر منه هو لأنه كان دائما يبلغهم أن رغبته الوحيدة الخروج من مستشفي العزل لرؤية أهله ولو لمرة واحدة، لتظهر نتائجه خلال الأيام الماضية مرتين سلبي ، حيث كان يجري التنسيق لنقله لعناية أورام ولكن للآسف القدر كان أقوى ومات طه.

وإستكملت إسراء لـ”القاهرة 24″، أن خبر وفاته كان أسوء خبر وصلني وكانت تتمنى أن تذهب للعناية حتى تلقي نظرة الوداع الأخيرة ، ولكن لأسباب تخص العزل ، أسس مكافحة العدوى، حيث أنها أصيبت منذ أيام بفيروس كورونا المستجد لم تتمكن من توديعه”.

وفاة شخص مصاب بالسرطان بعد تعافيه من كورونا
وفاة شخص مصاب بالسرطان بعد تعافيه من كورونا
تابع مواقعنا