السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أجانب مرشحين لقيادة الجبهة اليمنى في الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/مايو/2020 - 11:34 ص

وضع مسؤولو نادي الزمالك، ثلاثة لاعبين أجانب يجيدون في مركز الظهير الأيمن ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد، حال فشل التعاقد مع عمر جابر، لاعب نادي بيراميدز.

وكان مسؤولو الزمالك وضعوا عمر جابر كأولوية للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق الأبيض، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الزمالك، ثم جاء وضع بدائل لجابر تحسباً لفشل إتمام الصفقة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ”القاهرة 24″ هوية الثلاثي المرشح لتدعيم جبهة الزمالك اليمنى خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ليتمثلوا في الجزائري حسين بن عيادة، لاعب شباب قسنطينة الجزائري، والتونسي وجدي كشريدة، لاعب النجم الساحلي، ومواطنه حمزة المثلوثي، لاعب الصفاقسي التونسي.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، اختار من قبل التعاقد مع عمر جابر بعد أن تم تقديم قائمة له بها أكثر من اسم ظهير أيمن محلي، قبل أن يقع اختياره على لاعب بيراميدز، لا سيما في ظل إجادته في الجبهة اليمنى وخط الوسط المدافع، وهو ما يحتاجه المدرب الفرنسي في صفقات الزمالك الجديدة.

الجدير بالذكر أن التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق لنادي الزمالك، كان قد فسخ تعاقده مع النادي الأبيض من طرف واحد استنادًا لعدم حصوله على مستحقاته في الأوقات المحددة وفقاً للعقد المبرم بينه وبين القلعة البيضاء.

جلسة بين رئيس الزمالك واللجنة المكلفة لإعداد ملف نادي القرن.. تعرف على التفاصيل

الزمالك يكشف آخر تطورات مصير دوري أبطال إفريقيا

 

تابع مواقعنا