الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب واتفورد: لا يمكن الحديث عن كرة القدم في ظل وباء كورونا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 22/مايو/2020 - 11:26 م

قال نايجل بيرسون، المدير الفني لفريق واتفورد، إنه لا يستطيع أن يتحدث عن كرة القدم في ظل الظروف الحالية والإصابات بفيروس كورونا التي ضربت بعض لاعبي فريقه.

وأكد بيرسون في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: لقد بقى شخصين آخرين في الفريق في عزلة ذاتية، وذلك بسبب اتصالهم مع شخصين كانت نتائجهم إيجابية بشأن فيروس كورونا.

وأضاف مدرب واتفورد: هذا يظهر لك التعقيدات التي لدينا لكننا لسنا فرقة كاملة، لدينا لاعب مصاب بفيروس كورونا وإثنان آخرين اتصلوا بأشخاص مصابة بالوباء، كما أن لدينا لاعبون قرروا عدم المشاركة في التدريب، وآمل أن يتغير الوضع في الوقت المناسب.

وكان 3 لاعبين في فريق واتفورد أصيبوا بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ومن ضمنهم اللاعب أدريان ماريابا، كما فضل ثلاثة لاعبين آخرين من ضمنهم قائد الفريق تروي ديني، عدم العودة إلى التدريبات خوفًا من الإصابة بالوباء التاجي.

بعد الإعلان عن 3 إصابات بفيروس كورونا.. لاعبو واتفورد يرفضون خوض التدريبات

ويعد واتفورد إلى جانب برايتون، هم الأندية الأكثر إعتراضًا على المخاطر الصحية التي ستسببها عودة الدوري الإنجليزي الممتاز للإنطلاق مرة أخرى.

وتابع بيرسون: أجد صعوبة في التحدث عن كرة القدم عندما نكون في مثل هذا الوضع الصعب، لا يبدو من الصواب أن نتحدث كثيرًا عن كرة القدم عندما يكون لدينا الكثير من القتلى.

وواصل: أنا سعيد عندما تتاح لي الفرصة لأقول ما أعتقد، ما الفائدة من عقد اجتماع وعدم قول رأيك؟ أنا لست حيوانًا سياسيًا مثل بعض الناس، ويمكن للآخرين أن يقولوا رأيهم.

واستطرد مدرب واتفورد: إن رفاهية وصحة اللاعبين والموظفين تأتي أولاً ويجب أن نكون مستعدين للتغيير، ربما لم يقل بعض الأشخاص أي شيء، إذا وضعت رأسك فوق الحاجز في بعض الأحيان ، فسوف تحصل على الرصاص.

وأردف بيرسون: لا تزال هناك بعض الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها وهذا شيء يثير قلق بعض اللاعبين وأنا أحترم وجهات نظرهم.

وأكمل مدرب الفريق الإنجليزي: لقد عدت إلى العمل الآن ، وقد انتقلت دائرة الاتصال الخاصة بي مع الأفراد الذين أعيش معهم، لم يعد والدي آمنًا للعيش معنا ، لذا فقد عاد إلى المنزل وسيتعين علينا إيجاد حل مختلف للحفاظ على سلامته، هذا مثال على كيفية تأثير الفيروس على الأشخاص.

وأتم نايجل بيرسون تصريحاته قائلا: قد ذكرت ما لدي تحفظات بشأنه في اجتماعاتنا ومن الصحيح أن تبقى هناك، فيما يتعلق باللاعبين لا يزال هناك سؤال لدي بشأن توفير الحماية اللازمة لهم.

تابع مواقعنا