• بحث عن
  • أسماء الشهداء.. آخر ما سمعه الإرهابي هشام عشماوي قبل تنفيذ حكم الإعدام (مشهد جديد)

    السيد موسى

    حصل “القاهرة 24” على مشهد جديد، من مشاهد تنفيذ حكم الإعدام، على الإرهابي هشام عشماوي، والذي أعدم في مارس 2020، بعد تحقيقات دامت لقرابة 9 شهور من تسلم، حيث تسلمته مصر من ليبيا 28 فبراير من العام الماضي 2020.

    وجاء بالمشهد الذي حصل عليه “القاهرة 24″، من مشاهد تنفيذ حكم الإعدام على هشام عشماوي، جزء من قرار الإحالة، ونص الاتهامات التي تم قرائتها على الإرهابي، قبل تنفيذ حكم الإعدام بحقه.

    شاهد.. لحظة إعدام هشام عشماوي.. وكيف رد على سؤال طلبه الأخير؟ (فيديو)

    وكان من بين الجنود الذين تم ذكر أسمهم، ممن تسبب “عشماوي” في استشهادهم، حسب نص الاتهامات الموجة إليه: “أحمد عبدالحميد هاشم، إسلام عبدالمنعم، محمد مجدي السيد، محمود راغب عبدالوهاب”.

    وكان من بين أحداث الحلقة 29 من مسلسل الاختيار، مشهد إعدام الإرهابي الذي كان وراء العديد من العمليات الإرهابية الأخيرة منذ 2013، حيث جاء في مشهد تنفيذ حكم الإعدام على الارهابي هشمام عشماوي “الفنان أحمد العوضي”، ويسئله الضابط المسؤول عن حكم الإعدام عن رغبته في طلب شئ، ليرد الإرهابي: “مبقاش ينفع خلاص”.

    شاهد.. ننشر لحظة إعدام الإرهابي هشام عشماوي (فيديو)

    فيما نشر الفنان أحمد العوضي، الذي جسد شخصية عشماوي بمسلسل الاختيار، والذي يتناول قصة الوفاء للشهيد أحمد المنسي، والخيانة متمثلة في عشماوي وما فعله، فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، لمشهد الإعدام الحقيقي للإرهابي هشام عشماوي، وما تداوله المصريين على نطاق واسع، مشيرين إلى أنه أثلج صدور المصابيين وأهالي الشهداء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق