• بحث عن
  • “الأكاديمية العربية” ترعي نجل الأسطورة منسي في لعبة الخماسي الحديث لتحقيق حلم والده (صور)

    صديق العيسوي

    دعمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، أسرة الشهيد البطل أحمد منسي، وأوفد الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل رئيس الاكاديمية، والدكتور شادى عبد العزيز مدير النشاط الرياضي والتسويق لزيارة أسرة الشهيد البطل.


    ويأتي ذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى للخماسي الحديث وذلك في سابقة تعد الأولي من نوعها،حيث تقدمت الأكاديمية بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى للخماسي الحديث بتقديم دعوة لنجل الأسطورة، حمزة أحمد المنسي لرعايته في لعبة الخماسي الحديث لتحقيق حلم والده بأن يري ابنه بطل يستكمل مسيرة والده في تسطير ملحمة جديدة باسم ابن الشهيد البطل أحمد منسي.

    أمير كرارة: “حلمت بالمنسي وقالي فرحي فوق النهارده يا صحبي” (صورة)

    وكان في استقبالهم حرم العقيد الشهيد احمد المنسي التى قابلت هذه البادرة بالامتنان والتقدير وأثنت علي دعم الاتحاد لمستشفي سرطان الأطفال 57357، وتمنت لجميع الأطفال سرعة الشفاء وأبدت امتنانها لبادرة الاتحاد المصري للخماسي الحديث في المساهمة لدعم الأبطال ولدعم المستشفي وأبدت سعادتها بمشاركة ابنها في بطولة الرماية من المنزل(home laser shooting) داعمة للبطولة و لعمل الخير المتمثل في التبرع لمستشفي 57357.


    وتوجهت حرم الشهيد الاسطورة بالشكر للاكاديمية العربية علي تلك اللافتة الطيبة وتوجهت بالشكر للدكتور اسماعيل عبد الغفار اسماعيل فرج علي دعمه لأسر الشهداء .

    من جانبه حرص الدكتور اسماعيل عبد الغفار علي التواصل هاتفيا مع زوجة الشهيد البطل مؤكدا علي كامل احترامه وتقديرا للبطل الاسطورة وما قدمه من تضحيات من أجل رفعة هذا الوطن.

    بعد عرضه في الاختيار.. أحد مصابي حادث الفرافرة: إعدام “عشماوي” أعاد حقنا وأثلج قلوبنا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق