• بحث عن
  • “الداخلية”: مقتل 7 تكفيريين وإصابة ضابطين في مداهمة أمنية بشمال سيناء

    أعلنت وزارة الداخلية، مقتل 7 من العناصر التكفيرية داخل منزل في منطقة بئر العبد بشمال سيناء، كما عثر بحوزتهم على أسلحة نارية، وأسفرت المداهمة الأمنية عن إصابة ضابطين، بحسب ما أكدته قناة اكسترا نيوز، في خبر عاجل، منذ قليل.

    الداخلية: رصد مخطط إخواني لإنتاج أفلام ومواد مصورة لإثارة الفوضى بتخطيط من معتز مطر والقرضاوي

    وفي وقت سابق أعلنت وزارة الداخلية، رصد مخطط إخواني وضبط شركة “تيم وان برودكشن” بالمعادي، ومدير الاستوديو، وضبط مسؤول انتاج أفلام ومواد فيليمية لإنتاج أعمال مصورة ضد الدولة.

    وأكدت الوزارة في بيان صحفي، أنه تم تحديد العناصر الإخوانية القائمة على وضع هذا المخطط أبرزهم الإخواني الهارب عبد الرحمن يوسف القرضاوي، ومعتز مطر، ومحمد ناصر، وعبدالله القادوم.

    وأشارت إلى إصدار قيادات التنظيم الهاربة بالخارج تكليفًا لعدد من العناصر الإخوانية والمتعاونين معهم في البلاد، بالعمل على تنفيذ مخططهم الذي يستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره، من خلال إنتاج وإعداد تقارير وبرامج إعلامية “مفبركة”، مقابل مبالغ مالية ضخمة، تتضمن الاسقاط على الأوضاع الداخلية بالبلاد والترويج للشائعات، والتحريض ضد مؤسسات الدولة، لبثها بقناة الجزيرة، تنفيذًا لتوجهات التنظيم الإرهابي.

    ولفتت وزارة الداخلية، إلى أن المعلومات أكدت استغلاق العناصر الإخوانية “شركة تيم وان برودكشن للإنتاج الفني”، بمنطقة المعادى بالقاهرة، بالإضافة إلى استديو كائن بمنطقة عابدين بالقاهرة تحت اسم “بوهمين”، بالإضافة إلى تعاقدهم مع أحد العاملين بالمجال الإعلامي لعقد لقاءات مع بعض الشخصيات لإعداد مادة إعلامية مصورة وتحريفها بما يسيئ للدولة تمهيدًا لبثها عبر قناة الجزيرة.

    وبينت الوزارة في بيانها، أنه تم في الإطار القانوني ضبط القائمين على هذا التحرك بالداخل، وهم كل من معتز بالله محمود عبد الوهاب، مالك شركة “تيم وان برودكشن”، وأحمد ماهر عزت، مدير ومشرف استوديو “بوهمين”، وسامح حنين سليمان، مسئول إنتاج الأفلام، وهيثم حسن عبد العزيز محجوب، مسئول إعداد المواد الفيلمية، ومحمد عمر سيد عبد اللطيف، مسئول إعداد المواد الفيلمية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق