• بحث عن
  • السقا عن مشاركته في الاختيار: “صورت المشهد بعد عملية جراحية.. ونيتي خالصة لله”

    قال الفنان أحمد السقا، إن مشهده في مسلسل الاختيار له معزة خاصة جدا لديه، كونه يعكس القضية التى يتمسك بها فى مواجهة الأفكار الظلامية وتوضيح صحيح الدين، مشيراً إلى أنه خصص قناة على يوتيوب من أجل توعية الأطفال من خطورة الأفكار التكفيرية، وتابع: “هوجها للأطفال مواليد 2011 شافوا سواد.. ستظل مصر يحفظها الله خير الحافظين”.

    وتابع السقا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه قام بتمثيل المشهد الذى يتضمن حوار بينه وبين الإرهابى هشام عشماوى، بمسلسل الاختيار، بعد 48 ساعة من إجراء عملية جراحية، موضحاً أنه مهموم بالأعمال الوطنية منذ صغره، وتابع: “أنا من الجيل اللي تأثر بفيلم رصاصة لا تزال في جيبي.. أقسم بالله نيتي كانت خالصة لله سبحانه وتعالى وأنا بعمل المشهد”.

    أحمد السقا يلقن هشام عشماوي درسًا في الزنزانة قبل إعدامه شنقًا بمسلسل الاختيار

    حل النجم أحمد السقا ضيفًا على الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتحدث عن الوفاء والخيانة، ويتناول قصة البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

    وظهر في الحلقة بشخصية الضابط الذي يحقق مع الإرهابي هشام عشماوي، بعد القبض عليه من قبل السلطات الليبية وتم تسليمه إلى مصر، حيث حقق معه في الزنزانة وذكره بالضابط درويش الذي يعرفه الإرهابي وكان يخدم معه في الصاعقة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق