• بحث عن
  • السيسي يرسل باقة ورود لأسرتي ممرضة وطبيب توفيا بفيروس كورونا (فيديو)

    محافظات محمد عبد الناصر ومحمد عبداللطيف

    سلم الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مندوباً عنه لتكريم أسرة الممرضة ابتسام العمروسي أحد شهداء أبطال الجيش الأبيض في مستشفيات جامعة طنطا، والتي توفيت بسبب فيروس كورونا عن عمر يناهز 50 عاما ، وقدم الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، تحيات الرئيس لأسرة الممرضة.

    وقال مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، في تصريح خاص لـ”القاهره 24″، إن تكريم أسرة الممرضة ابتسام العمروسي ، جاء بناء على توجيهات مؤسسة رئاسة الجمهورية، بهدف رسم البسمة على وجوه أسر شهداء الجيش الأبيض، الذين ضحوا بأرواحهم خلال أزمة فيروس كورونا المستجد من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين بالمستشفيات، مشيرًا إلى أن بطولات الجيش الأبيض بكافة المستشفيات المصرية ستسجل بحروف من نور.

    وأكدت أسرة الممرضة لـ”القاهره 24″، أن هذا التكريم سبب لهم ارتياحا كبيرا وأثلج صدورهم، خاصة أن ما حدث يؤكد بأن الدولة تقدر مجهودات الجيش الأبيض وأن هذا التكريم يعد وساما على صدرهم وجبين أفراد أسرتها بالكامل.

    مفاجأة.. السيسي يرسل باقة ورد وهدية لأسرة ممرض مستشفى النجيلة المتوفي بسبب كورونا (صور)

    وكان مستشفي طنطا الجامعى شهد وفاه ممرضه عن عمر يناهز 50 عاما، إثر إصابتها بفيروس كورونا، من قريه كفرالشيخ سليم بدائره مركز طنطا.

    وفي محافظة قنا أرسل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم السبت، عددًا من الهدايا لأسرة الدكتور أشرف عدلي، رئيس قسم أمراض القلب، بمستشفى قنا العام، الذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال أداء مهام عمله في أبريل الماضي.

    وقال الدكتور رمضان الخطيب وكيل مديرية الصحة في بيان إعلامي إن تكريم أسرة الطبيب الشهيد أشرف عدلي، جاء بناء على توجيهات مؤسسة رئاسة الجمهورية، والهدف إعادة البسمة على وجوه أسر شهداء الجيش الأبيض، الذين ضحوا بأرواحهم خلال جائحة أزمة فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أهدى أسرة الطبيب برقية تهنئة، وباقة ورد وهاتف محمول، وعلبة حلويات العيد، وبعض ألعاب الأطفال.

    بتوجيهات السيسي.. “الصحة” تكرم أسرة نائب مدير الأقصر الدولي المتوفي بفيروس كورونا (صور)

    وأضاف، أن أطباء مصر يقومون بتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين بالمستشفيات، وبطولات بكافة المستشفيات المصرية أثناء حربهم ضد فيروس كورونا.

    وقدمت إيمان رشدي، زوجة الطبيب الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعمه لأسر شهداء الجيش الأبيض، مردفة: “هو حقا رئيس لكل المصريين وتكريم زوجي لأنه كان مثالًا صادقًا للتفاني في العمل، فكان لا يغادر مقر عمله طيلة يوم العمل سوى وقت النوم، كما كان يقدم كافة أشكال الدعم اللازم للحالات الإنسانية منذ تخرجه، بهدف تخفيف الآلام عن المرضى الفقراء، ودائم توصية أبنائه وتلاميذه بأن الطب رسالة سامية وليست وظيفة فحسب”.

    بتكليف من السيسي.. تكريم وكيل طب قصر العيني شهيد فيروس كورونا (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق