• بحث عن
  • الشركة المتحدة تعلن موعد عرض مسلسل القاهرة كابول والقنوات الناقلة (صورة)

    أعلن المنتج الكبير تامر مرسي عن موعد عرض مسلسل “القاهرة كابول” بعد خروجه من السباق الدرامي الحالي، والقنوات الناقلة له من قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

    ونشر بوستر للمسلسل موضحًا عليه القنوات الناقلة وهي “cbc، dmc،on e، الحياة”، بالإضافة إلى المنصة الرقمية “watch it”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “قيسبوك”، وعلق قائلًا: “القاهرة كابول، حصريًا على شاشات المتحدة، رمضان 2021 إن شاء الله، المتحدة”.

    منشور المنتج تامر مرسي
    منشور المنتج تامر مرسي

    وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، فهو يتضمن ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية، وتحديدًا مصر بالفترة الأخيرة، ويسلط الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في المنطقة، ويظهر الفنان طارق لطفي بشخصية إرهابي ينتمي إلى أحدي المنظمات الإرهابية ويتصدى له الفنان فتحي عبد الوهاب حيث انه يجسد شخصية ضابط شرطة، كما يظهر الفنان خالد الصاوي كمذيع خلال أحادث المسلسل وينقل تلك الأحداث.

    “القاهرة كابول” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، طارق لطفي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، معتز هشام، محمود الشرقاوي، خالد كمال، شيرين، كريم سرور، أحمد رزق، حسني شتا، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

    خروج مسلسل “القاهرة كابول” من العرض الرمضاني 2020

    معتز هشام على خلاف مع والده طارق لطفي بمسلسل “القاهرة كابول”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق