• بحث عن
  • تنسيق دخول الثانوية العامة 2020 بعد اعتماد نتيجةالشهادة الإعدادية

    يبحث العديد من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية، عن تنسيق دخول الثانوية العامة 2020، وذلك بالتزامن مع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في عددمن المحافظات، وانتظار اعتمادها وظهورها في باقي المحافظات، ومن المقرر أن يتم إعلان تنسيق دخول الثانوية العامة، بعد ظهور باقي النتائج في جميع المحافظات، وذلك فور انتهاء إجازة عيد الفطر.

    رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 القاهرة وباقي المحافظات تقييم الأبحاث برقم الجلوس

    حيث اعتمد اللواء خالد عبد العال الذي يشغل منصب محافظ القاهرة النتيجة بشكل رسمي، حيث أدى الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بتسليم أبحاث ورقية وإلكترونية وجاء على ذلك التقييم، للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ بنسبة نجاح وصلت إلى 98.6 % حيث قدم حوالي ١٥3٠٢٠ طالب وطالبة في جميع المدارس المقيدين بها الأبحاث المطلوبة لاجتياز الترم الثاني من أصل حوالي 155055 من الطلاب .

    لمتابعة تنسيق دخول الثانوية العامة 2020 (اضغط هنا)

    وفي هذا السياق، يستطيع جميع الطلاب وأولياء أمورهم الاطلاع بشكل مباشر على التقييمات الخاصة بالأبحاث من خلال الرابط الذي أتاحته المحافظة للطلاب، ويمكن إظهار تقييمات الأبحاث فور كتابة رقم الجلوس الخاص بالطلاب ف جميع المحافظات، كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الامتحانات الخاصة بالطلاب الصم وضعاف السمع والمكفوفين أيضا وكما تم اعتماد امتحانات المدارس الدولية، حيث بلغت نسبة النجاح حوالي ١٠٠%.

    الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الثاني ونتائج الأبحاث من أدمودو Edmodo بالمحافظات (اضغط هنا)

    نتائج الأبحاث

    ومن هذا الجانب، اعتمد نتيجة إمتحانات الشهادة الإعدادية المهنية، والتي وصلت النسبة في النجاح بها حوالي ١٠٠% وتم اعتماد الإعدادية الرياضية أيضا والذي وصل فيها النجاح إلى نسبة نجاح ٩٩%.

    موعد الدور الثاني 

    ومن ناحية أخرى، أكد محمد عطية، الذي يشغل منصب مدير مديرية التربية والتعليم، على أن الطلاب الذين لم يتمكنوا من تقديم أبحاثهم أو لم يستطيعو أن يتقدموا بالأبحاث المطلوبة في الوقت المحدد لذلك والذي يصل عددهم إلى حوالي ٢٠3٥ سيتاح لهم التقديم لامتحان متعدد التخصصات في موعد بتاريخ يوم ٢١ يونيو من عام 2020 .

    رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 القاهرة

    ونقدم من خلال هذا التقرير رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في القاهرة، حيث أضاف مدير مديرية التربية والتعليم أن أي طالب وطالبة أو أولياء أمورهم يمكن لهم الحصول على النتيجة عن طريق البوابة الإلكترونية على شبكة “الإنترنت” الخاصة بمحافظة القاهرة عبر الرابط التالي: www.cairo.gov.eg وذلك يتوجب إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.

    اقرأ أيضا:

     التعليم تعلن موضوعات المشاريع البحثية 2020 لسنوات النقل والشهادة الإعدادية

     طريقة عمل مشروع البحث لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني عبر منصة التعليم الإلكتروني

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق