• بحث عن
  • حظك اليوم الثلاثاء 24-5-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا

    يهتم الكثيرون بالتعرف على تقديرات علماء الفلك لـ حظك اليوم والاستعداد ليوم جديد بنوع من التفكر في المستقبل والتخطيط للقادم الأيام، ونقدم في هذا الموضوع حظك اليوم الثلاثاء 24-5-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا.

    حظك اليوم الأحد برج العقرب

    برج العقرب برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء والطموح والإصرار على السعي في تحقيقه، ويتميزون بالعاطفة والحساسية المفرطة.

    برج العقرب على الصعيد المهني

    تخلص من الملل بتغير مكان مكتبك ولتضفي على نفسك شعورًا بالتغيير، وهذا الشعور سيساعدك في تجديد الرغبة في العمل والإبداع فيه ومن ثم ستستعديك ثقتك في نفسك.

    برج العقرب على الصعيد العاطفي

    تعاون مع الشريك في أمور حياتك بما فيها شراء مستلزمات المنزل وترتيبه في شريك حياتك قد يكون بحاجة للمساعدة.

    برج العقرب على الصعيد الصحي

    حاول أن تكثر من شربك للماء فهذا سيمنحك شعورًا بالنشاط والحيوية، ولا تضغط على نفسك أكثر من ذلك في العمل.

    حظك اليوم الأحد برج الجوزاء

    على الصعيد المهني
    طور من ادائك المهني والتزم بمواعي دالعمل، فذلك سيجعلكم أكثر مواكبة لكل ماهو جديد في مجالك المهني وسيساعدك على التطور وبذل المجهود في مكانه الصحيح ما يمنحك تقديرا على مجهودك.

    على الصعيد العاطفي
    افهم الشرك وتفهم موقفه واحتويه أكثر من ذلك واحتويه واجعله يشعر بالاهتمام من جانبك لأن تجاهلك له يجعله يتجه لسماع من يريدون زيادة المشاكل بينكما.

    على الصعيد الصحي
    الإفراط في الطعام يشعرك بالألم والخمول، فأنت بحاجة للحفاظ على صحتك نفسك ضبط حميتك الغذائية واحرص على ممارسة الرياضة بانتظام، لتصل إلى متسوى لياقة جيد وبند صحي وسليم.

    حظك اليوم الأحد برج الدلو

    على الصعيد المهني

    تواضع مع زملائك وحسن من معاملاتك مع من هم حولك في العمل فالأنانية لن تساعدك في الوصول إلى شيء، وحاول أن تتعلم من الآخرين لتتجنب الأخطاء السابقة.

    على الصعيد العاطفي

    حاول أن تجعل الحوار مع الشريك أكثر هدوءًا فالانفعال لن يفيد في شيء، وسيحول النقاش إلى شجار ، ويزيد من سوء الوضع بينكما، حاول أن تهدأ.

    على الصعيد الصحي

    احصل على بعض الوقت للراحة والاسترخاء واستمتع بالموسيقى أو ممارسة تمارين اليوجا وغيرها من وسائل الاسترخاء والهدوء.

    حظك اليوم الأحد برج الحمل

    على الصعيد المهني

    حاول أن تستفيد من ذكاء فأنت إنسان ذكي ومبتكر فادر على الارتقاء إلى كل ما هو جديد وبإمكانك الصعود لأعلى المناصب والدرجات، فامض في طريقك ولا تلتفت لمن يحاولون الإيقاع بك واحذر من الأقربين إليك.

    على الصعيد العاطفي

    تنتظرك بعض السعادة في تحقيق أمنياتك التي طالما انتظرتها، الطريق الطويل على وسك الانتهاء فلا تتراجع وامض في طريقك حتى تحقق ما تحلم به، ولا تستمع لأحد يريد الإيقاع بك ولا تفسد فرحة حياتك ولا تسمح لأحد بإفسادها.

    على الصعيد الصحي

    تجنب النوم بعد تناول الطعام مباشرة، فهذا يسب التخمة والكسل والأمرضا الصحية نتيجة الكرش والسمنة والعصبية الزائدة وضيق الأخلاق، فحاول أن تتخلص من هذه العادة السيئة.

    حظك اليوم الأحد برج الحوت

    على الصعيد المهني

    الاهتمام بالعمل يصب في صالح ولا يمكن أن يكون شيء يُحسب ضدك، لكن الطريقة العشوائية التي تنتهجها وتصر عليها لن تفيدك و سرعان ما ستقع وتخذلك هذه الطريقة وتسحبك سريعا للخلف، فحدد أولوياتك واعد التفكير من جديد.

    على الصعيد العاطفي

    الكثير ممن حولك يتمنون التقرب إليك فلا تترك الوحدة تسير على حياتك كثيرًا، فمن حولك منهم من يود التقرب منك فانتق منهم الأفضل ليكون الدصيق والشريك والأنس.

    على الصعيد الصحي

    تناول الطعام من أمكان غير معروفة يسبب آلام المعدة التي تشعر بها وتؤرقك كثيرًا، فحاول التخلص من هذه العادة وانتق طعامًا آمنا واهتم بصحتك واعتن بها واحرص على تناول طعام مفيد وصحي.

    حظك اليوم الأحد برج العذراء

    على الصعيد المهني

    لا تدخل مناقشات بلا جدوى ولن تستطيع النقاش فيها مع من يتحدث معكم، فتمسكه برأيه لا يجعلها مناقشة فلا تعصب نفسك ودع هذا الأمر جانبًا وحاول أن تتناقشك في وقت لاحق عندما تهدأ الأمور.

    على الصعيد العاطفي

    لا تتجرأ على حياة غيرك بهذا الشكل، فكما لا تحب أن يتدخل أحد في حياتك الآخورن أيضا لديهم نفس الشعور فعليك أن تعمل الناس كما تحب أن يعاملوك ولا تتجاوز الحدود مع الآخرين.

    على الصعيد الصحي

    الصداع زآلام الرأس المؤرقة التي تشعر بها بسبب إلتهاب الجيوب الأنفية، فعليك أن تتناول الكثير من المشروبات المهدئة وحاول زيارة الطبيب ولا تقسو على نفسك أو تتناول مسكنات بلا فائدة مرجوة منها.

    حظك اليوم الأحد برج الجدي

    على الصعيد المهني

    التميز يحتاج إلى خطوات جادة والتحلي بالإرادة والإصرار والمثابرة ، وحاول أن تصل إلى مكانة جيدة في عملك مع التحلي بهذه الصفات المهمة التي يحتاجها من يريد التطور والصعود وتحقيق شيء متميز.

    على الصعيد العاطفي

    تجاهل شريك حياتك ومعاملته بشكل غير لائق جعله يشعر بأنك لا تحبه ولا تكترث بوجوده، فحاول أن تكون واضحا ووضح موقفك معه وناقشه وافتح حوار معه حتى لا تتسع الفجوة أكثر بينكما.

    على الصعيد الصحي

    الإرهاق الذي تشعر به لن يتنهي إلا بالحصول على راحة طويلة تعطي فيها جسد حقه من الراحة فلا تضغط على نفسك أكثر من ذلك، فلا تترد في الحصول على راحة للتخلص من المشاكل التي تجدها في عملك وحتى تعود أقوى.

    حظك اليوم الأحد برج القوس

    على الصعيد المهني

    حبك لعملك بشكل يلاحظه الجميع وإجادتك له وحرصك عليه يجعلك دائم التميز، فواصل الاجتهاد في عملك حتى تصل إلى تحقيق حملك وتكون متميزًا بين أقرانك.

    على الصعيد العاطفي

    الاهتمام المبالغ فيه بالعمل على حساب شريك جعله يشعر بالتجاهل وعدم الاهتمام، فحاول ان تصلح هذا الأمر وحاول ان توزان بين العمل وحياتك مع الشريك، حتى لا يشعر بالتجاهل أكثر ويصيبه الملل.

    على الصعيد الصحي
    تناول الأكل الصحي الغنبي بالكالسيوم والذي يتوفر فيه بنسبة كبيرة، حتى تتحسن أوضاعك خاصة بعد إصابتك بألام في الأسنان نتيجة نقص الكالسيوم في جسمك.

    حظك اليوم الأحد برج السرطان

    على الصعيد المهني

    لا تتردد في تنفيذ فكرة أن يكون لديك مشروع خاص بعيدًا ن روتين الوظائف الممل، لكن ادرس المشروع جيدًا واعلم تفاصيل ما ستواجهه ونتائجه حتى لا تخدر أموالك بلا فائدة.

    على الصعيد العاطفي

    حاول ان تتأكد من شمارعك تجاه الشخص ال1ي تشعر تجهه ببعض المشاعر حتى لا تتراجع فيما بعد.

    على الصعيد الصحي

    الضغوط التي تواجهها مؤخرًا جعلتك تشعر ببعض القلق فحاول زيارة الطبيب، وحاول ان تتحدث معه وتشرح حالتك حتى يساعدك وتتخلص من الإرهاق الذي يؤثر على نومك مؤخرًا.

    حظك اليوم الأحد برج الثور

    على الصعيد المهني

    أنت قادر على عمل الكثير فمواليد هذا البرج يمتلكون الشجاعة والإصرار لتحقيق ما يصبون إليه.

    على الصعيد الصحي
    اتبع نظامًا صحيًا جيدًا وعتمد على البروتين النباتي لتزيد من قدرات جهازك المناعي لتكون بعيدًا عن العدوى ولتحمي أسرتك ايضا.

    حظك اليوم الأحد برج الميزان

    على الصعيد المهني

    تنتظر الكثير من الفرص الواعدة في مجالك المهني خلال الفتر المقبلة حاول أن تستفيد منها بقدر الإمكان لتصل إلى ما تريده وتحقق أمانيك.
    على الصعيد العاطفى

    حبك القيدم حفظ عليه والخطوات الجديدة للحل هي الطريق المثاللي لحل المشاكل التي عانيتما منها.

    على الصعيد الصحي

    لا تجهد نفسك واعترف بواقع حياتك الصحية ولا تناكف فالصحة تستحق منك اكثر من ذلك، لا بد أن تكون واعيا ومدركا للواقع وحاول ان تمارس الرياضة فهي قد تكون قادرة على إعادة صحتك من جديد.

    الصحة تعلن تخصيص أول مستشفى عزل للمرضى النفسيين المصابين بكورونا (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق