• بحث عن
  • فيديوهات منة عبد العزيز ومازن إبراهيم.. الداخلية تفحص الواقعة تمهيداً لاتخاذ إجراء قانوني (صور وفيديو)

    بدأت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية فحص فيديوهات منة عبد العزيز ومازن إبراهيم ، التى انتشرت مؤخراً تتهم فيها فتاة تدعي منة عبد العزيز، شاب يدعي مازن إبراهيم باغتصابها، وذلك بعد الشكاوي التى وصلت عبر صفحة الوزارة على الفيس بوك.

    من جانبه كشف مصدر، إن مباحث الإنترنت بدأت في فحص فيديوهات منة عبد العزيز ومازن إبراهيم ، وذلك بعد ورود العديد من الشكاوي إلى صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالوزارة، وعقب انتشار تلك الفيديوهات، على مواقع التواصل وخاصة موقع التيك توك.

    كما كشف المصدر، أن هناك شكاوي وصلت إلى مواقع التواصل الخاصة بمكتب النائب العام المستشار حمادة الصاوي، فيما استغاث بعض أصدقاء الفتاة بالنيابة العامة، لإعادة حق الفتاة، التى تم اغتصابها من الشاب، وبعلم عدد من الفتيات أصدقائها.

    صديقاتها غدرن بها.. التفاصيل الكاملة لاغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز فى رمضان (صور وفيديو)

    وعن أزمة فيديوهات منة عبد العزيز ومازن إبراهيم، نشر الشاب المتهم عددًا من اللقطات التي تجمعه بالشابة الضحية، قائلا: “أيام لما كانت بتاخد مني فلوس كان مازن كويس، ولما لقيتك بتبتزيني بقي الوقتي كلاشنكوف حلو وإنتي نش بيت مين زمان”، وناشرًا عددَا من الفيديوهات، بقوله: “مش بنت من زمان والتقرير الطبي يوريكم من الصح من الغلط”.

    فيديوهات منة عبد العزيز ومازن إبراهيم

    منه عبد العزيز ومازن إبراهيم
    من حساب الشاب

    وتابع الشاب: “هي صعبانة عليكم ليه، علشان هي بنت وأنا راجل، طب إيه رأيكم في إن اللي عملته ميستحملوش راجل، دي واحدة طلبت مني فلوس، وكل شويه تعمل حوار مع حد شكل وتحطني في مشاكل، وحلقت شعرها وقطعت شرينها، دي واحدة مريضة نفسيًا واسمها الحقيقي آية”.

    وأكمل الشاب المتهم:“آية من الـ10 من رمضان وأهلها متبرين منها، وممكن تشوفوا الكلام ده صح ولا غلط، وبيقولو إنها سرقت فلوس عملية والدتها، وأنها ماتت بسببها، وكله عارف الكلام ده، وكلاشنكوف شغال القواد بتاعها، وعلشان بطلت امشي معاها واصرف عليها بقيت وحش”.

    الرسائل بين مازن إبراهيم وكلاشنكوف وتسريب فيديو منه عبد العزيز

    وأوضح الشاب عن كواليس فيديوهات منة عبد العزيز ومازن إبراهيم: “آية وكلاشنكوف عصابة واحدة، مش فاهمين غير الاستفزاز علشان الترند بس، وكلاشنكوف سارق بنت اسمها شروق من السلام، تليفون 7، والبنت أهلها بيدوروا علي كلاشنكوف، ومنه اللي سرقو الموبايل من البنت، وأنا مظلوم وبكرة تشوفوا مين العصابة وأنا اتظلمت”.

    من هي منة عبد العزيز فتاة التيك توك التي تعرضت للاغتصاب؟ (صور وفيديو)

    وعقب انتشار فيديوهات منة عبد العزيز ومازن إبراهيم طالبت فتاة التيك توك، بضبط مغتصبيها ومحاسبتهم على جرائم الضرب والإهانة والاغتصاب، لتشير أن صديقاتها متورطات في اغتصابها بالتعاون مع مازن إبراهيم، كما نشرت الفتاة الضحية بعض الفيديوهات والصور التي وصفها الكثيرون بالمخلة، ما عرضها أيضا للكثير من الانتقادات من المتابعين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق