• بحث عن
  • مسلسل الاختيار الحلقة الأخيرة.. ظهور الأبطال الناجين من البرث والفرافرة (صور)

    عرضت منذ قليل الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة ويتناول قصة حياة البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة وشهيد معركة كمين البرث عام 2017، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

    وشهدت الحلقة الأخيرة لقاءات حصرية مع الأبطال الذين نجوا من ملحمة البرث ومنهم ملازم مقاتل محمد طلعت سباعي، والمجند خالد علي موسى (سفاح)، والمجند محمد علي (تايسون)، وأيضا لقاء خاص مع منار زوجة الشهيد منسي والتي حكت بعض التفاصيل عن الراحل ورصدت رد فعله عقب استشهاد المقدم رامي حسنين.

    وأيضًا ظهر الذين نجوا من حادث الفرافرة وهم يروون ماحدث معهم، عندما هجم الإرهابيين على الكمين وكان من بينهم الإرهابي هشام عشماوي وأبو سعد الجنوبي، وذلك في شهر رمضان بوقت الإفطار.

    كما استعانت الحلقة بلقاء خاص للتكفيري عبد الرحيم مساري، مع قناة الحياة، عقب القبض عليه بسبب حادث الواحات.

    زوجة أحمد منسي
    زوجة أحمد منسي
    مايكل عادل- الفرافرة
    مايكل عادل- الفرافرة

     

    خالد سفاح
    خالد سفاح
    تايسون
    محمد طلعت سباعي
    محمد طلعت سباعي
    النقيب أحمد نصر- الفرافرة
    النقيب أحمد نصر- الفرافرة
    التكفيري عبد الرحيم مساري
    التكفيري عبد الرحيم مساري

    مسلسل الاختيار الحلقة 29.. السلطات الليبية تقبض على هشام عشماوي وتسلمه إلى مصر

      “الاختيار” يتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

     وجسد النجم أمير كرارة شخصية (منسي)، والفنان أحمد العوضي (هشام عشماوي)، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق