الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار الحلقة 30.. عرض خطابين للرئيس السيسي (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 23/مايو/2020 - 09:43 م

عرضت الحلقة الـ30 والأخيرة من مسلسل الاختيار، خطابين للرئيس عبد الفتاح السيسي، واحدًا ألقاه عندما كان وزيرًا للدفاع، وقال: “إحنا مش هنسمح تاني أن حد يقرب من مصر ويدخلها في الفوضى، هذا العمل الإرهابي الآثم يزيدنا قوة وصلابة وإرادة في أننا نقف ونحارب الإرهاب، ستقوم القوات المسلحة والشرطة المدنية للثأر لشهداءنا لاستعادة الأمن والاستقرار بمنتهى القوة خلال الفترة القادمة سنرد بقوة عاشمة”.

مسلسل الاختيار الحلقة الأخيرة.. ظهور الأبطال الناجين من البرث والفرافرة (صور)

والخطاب الآخر عندما عُين رئيسًا للجمهورية وقال في خطابه: “ياترى الفرق بين هشام عشماوي إيه ومنسي إيه ده ضابط وده ضابط، في حد منهم اتلخبط ويمكن يكون خان وحد تاني استمر على العهد لمقتضيات الدولة المصرية، وبنشوفه نبصله بملي العين والتاني بنبقى عايزين نجيبه عشان نحاسبه”.

عرض خطاب السيسي في الاختيار
عرض خطاب السيسي في الاختيار
عرض خطاب السيسي في الاختيار
عرض خطاب السيسي في الاختيار
عرض خطاب السيسي في الاختيار
عرض خطاب السيسي في الاختيار

وتناولت الحلقة الأخيرة لقاءات حصرية مع الأبطال الذين نجوا من ملحمة البرث ومنهم ملازم مقاتل محمد طلعت سباعي، والمجند خالد علي موسى (سفاح)، والمجند محمد علي (تايسون)، وأيضا لقاء خاص مع منار زوجة الشهيد منسي والتي حكت بعض التفاصيل عن الراحل ورصدت رد فعله عقب استشهاد المقدم رامي حسنين.

الاختيار يشارك في بطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

تابع مواقعنا