• بحث عن
  • مسلسل الفتوة الحلقة الأخيرة.. حسن الجبالي ينجب أحمد والأمان يعود للجمالية (صور)

    منى محمد

    “الرضاء”.. كانت هذه وصية من حسن الجبالي (ياسر جلال) لنجله أحمد، الذي وضعته ليل (مي عمر) في الحلقة الأخيرة من مسلسل الفتوة، الذي عُرضت اليوم عبر شاشة قناة الحياة في تمام الثانية عشر صباحًا، ونالت إعجاب عدد كبير من الجماهير.

    وتناولت أحداث الحلقة نهايات عادلة لكل من شارك في المسلسل، حيث استطاع حسن الجبالي أن يعود فتوة الجمالية من جديد، أما عزمي (أحمد صلاح حسني) فإلتف حوله أهالي الجمالية، وضربوه لينتقموا منه، ومن الظلم الذي تعامل معهم به، وجميلة (نجلاء بدر) ظلت تبكي على زوجها، التي رأته يُهان أمام أعينها.

    مسلسل الفتوة
    مسلسل الفتوة

    وعادت الحياة الهادئة بين حسن الجبالي وليل، وتوالى الأيام وأنجبا طفلًا اسماه والده أحمد كاسم جده الفتوة، وتزوج الشيخ عابد (أحمد خالد صالح) من شُكر (هنادي مهنا) وحملت منه ولكنها لم تنجب بعد، أما عبده (محمود عمرو ياسين) فارتبط بنورا (ليلى أحمد زاهر) ابنة حسن الجبالي.

    مسلسل الفتوة
    مسلسل الفتوة
    مسلسل الفتوة
    مسلسل الفتوة

    وسمح حسن الجبالي لـ”العرباجية” أن يعودوا للجمالية، ويقبموا فيها من جديد، وحرص الجميع على تهنئة حسن بعودته لمنصبه، وقرر عابد الذهاب لدراسة العلم في الأهزر الشريف، ليصبح إمام الجماع في الحي، وانتهت الحلقة برسالة من ابن الجبالي يكتبها لنجله لتكون الوصية بعد وفاته، وبدأها بكلمة “الرضاء”.

    مسلسل الفتوة
    مسلسل الفتوة
    مسلسل الفتوة
    مسلسل الفتوة

    مسلسل الفتوة شارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، عايدة رياض، مي عمر، ليلى زاهر، مها نصار، محمود حافظ، أحمد خليل، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، عصام السقا، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

    قتل رياض الخولي وضرب أهالي الجمالية لأحمد صلاح حسني في الحلقة الأخير من مسلسل الفتوة (صور)

    مسلسل الفتوة حلقة 29.. ليل قتلت حسيبة وعزمي يخطف نورا ليعلن بداية الحرب (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق